السنيدي يتفقد أحد المشاريع المستفيدة من دعم "الرفد"

مسقط - الرؤية

زارَ معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة صندوق الرفد، مشروع مركز القيصر المتخصص في إصلاح وصيانة السيارات. ورافق معاليه -خلال الزيارة- طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي لصندوق الرفد؛ بهدف تعزيز خدمات الدعم والمساندة للمشاريع المستفيدة من الدعم التمويلي لصندوق الرفد، والاطلاع على أوضاع المشروع  وسير عمله.

ويقدِّم مركز القيصر عدداً من الخدمات المتعلقة بإصلاح وصيانة السيارات بمختلف استخداماتها؛ حيث استطاع قيس العدوي صاحب المشروع أن يُوظف خبراته الفنية ومهاراته في مجال السيارات لتأسيس مشروعه الخاص بعد دراسة احتياجات السوق من هذه الناحية؛ فاستقال من وظيفته السابقة في إحدى مؤسسات القطاع الخاص، والتي اكتسب منها الخبرة الكافية التي مكنته من تأسيس مشروعه الخاص لينضم إلى رواد الأعمال الشباب القادرين على صنع الفرص الوظيفية لهم ولغيرهم من الشباب العُماني الطموح. ويسعى قيس لتوسيع نطاق نشاط مشروعه وزيادة الخدمات التي يقدمها المشروع ليستطيع الاستفادة وإفادة الأفراد والمؤسسات بمختلف احتياجاتها المتعلقة بمركبات النقل المختلفة في الاستخدام والأنواع.

ويمتلك مركز القيصر عقودا مع جهات حكومية وخاصة، ويتولى أعمال الصيانة والإصلاح لمركبات تلك الجهات؛ تأكيدا للدور التكاملي بين مختلف الجهات في الدعم والمساندة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وثقتها في إمكانيات الشباب وقدرتهم على المنافسة بتقديم خدمات ذات جودة وكفاءة عالية، إضافة لدعم رواد الأعمال الشباب العماني وتشجيعهم على الاعتماد على أنفسهم، ليسهموا بدورهم في سياسة التنوع الاقتصادي للبلاد عبر الابتكار في منهجيات العمل بما يتوافق مع التوجه العالمي للتقنيات الحديثة والثورة الصناعية الرابعة.

ويدعو قيس العدوي إلى تشجيع الشباب العماني على استغلال الفرص التي تمكنهم من الاستقلال بأنفسهم عبر تأسيس مشاريعهم الخاصة، وتطوير أعمالهم باستمرار لمواكبة التغيرات بما يحقق لهم النجاح والتوسع.

تعليق عبر الفيس بوك