"بي. بي عمان" تدعم مسابقة "ثبتها" للإعلان المبتكر

 

الرؤية – ناصر العبري

نظمت مؤسسة رؤية الشباب بدعم من شركة "بي. بي. عمان" مسابقة "ثبتها" لأفضل إعلان مبتكر، ضمن برنامج الاستثمار الاجتماعي، وذلك في قاعة مسقط بواحة المعرفة، بالتزامن مع فعاليات برنامج دوم لريادة العمل البيئي المبتكر.

وتهدف مؤسسة رؤية الشباب من خلال مسابقة "ثبتها" إلى تعزيز الوعي البيئي لدى الشباب بأسلوب محبب وإبداعي، ونشر الفكر المبتكر في الإعلانات الاجتماعية المتعلقة بالقضايا البيئية. كما تهدف المسابقة إلى نشر الوعي البيئي بطريقة تفاعلية ومؤثرة، واستهدفت المسابقة الجمهور العام لمدة يوم واحد، وضمت المسابقة مجموعة من الفرق تم انتقاء أفرادها بعد التسجيل في المسابقة، للخروج بأفضل إعلان بيئي مبتكر سواء كان الإعلان ملصقا أو مقطع فيديو.

وعملت الفرق من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثامنة مساء وصاحبها ورشة تفاعلية قبل بدء التحدي لإثراء الأفكار الإبداعية وقدمها حشر المنذري الرئيس التنفيذي لشركة العلامة وسبأ البوسعيدية مختصة بالتسويق وإدارة شبكات التواصل الاجتماعي.

وقالت حجيلة الحارثية من الفريق الفائز بالمسابقة: تميز التحدي بتنوع فقراته بين كسر الجليد والورش التفاعلية والتحكيم وعرض الأعمال بشكل سلس ومترابط، وكل فقرة من هذه الفقرات أضافت لنا المعرفة والخبرات وتحسين أدائنا وتقديم مستوى أفضل في التحدي.

تعليق عبر الفيس بوك