بنك صحار يسلم الجوائز للفائزين بمسابقة "التواصل الاجتماعي"

مسقط - الرؤية

قدّم بنك صحار الجوائز للفائزين في مسابقته الرمضانية التي نظمها على منصات التواصل الاجتماعي الرسمية في تويتر وفيسبوك وإنستجرام خلال شهر رمضان المبارك، وركّزت على تعريف المتابعين بشخصيات مهمة في التاريخ العماني الأصيل وتعزيز ارتباطهم به.

وانطلقت المسابقة في 31 مايو عبر جميع قنوات التواصل الاجتماعي التابعة للبنك واستمرت حتى 10 يونيو 2018، واستقطبت أكثر من 20000 مشاركة، وتنافس المشاركون على فرص الفوز بعشر قسائم سفر وبقيمة إجمالية تبلغ 2000 ريال عُماني، من خلال متابعة صفحات البنك الرسمية، والإجابة عن أي من الأسئلة العشرة المطروحة التي ركزت على شخصيات مهمة في التاريخ العُماني مع ضرورة استخدام الهاشتاج #بنك_صحار_رمضان.

وبعد انتهاء فترة المسابقة وفرز المشاركات تم إدراج حسابات المشاركين المستوفين للشروط في سحب آلي لاختيار 10 فائزين، وتمّت دعوتهم إلى المقر الرئيسي للبنك حيث تسلمت مجموعة منهم الجوائز من مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول، رئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن في بنك صحار، وشكرهم على مشاركتهم وتفاعلهم على منصات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بالبنك.

وقال مازن الرئيسي: أتقدّم إلى جميع متابعينا على قنوات التواصل الاجتماعي بالشكر على تفاعلهم الكبير، وأبارك للعشرة الذين حالفهم الحظ في هذه المسابقة. لقد جاءت المسابقة كمبادرة منّا للتعريف بالإرث الحضاري والإنساني العريق للسلطنة، لا سيما لدى الأجيال الصاعدة، وأتاحت لمتابعينا فرصة التعرّف على 10 شخصيات بارزة ممن كان لهم أثر بارز وخالد في تاريخ عمان العريق. ولاقت المسابقة متابعة ومشاركة واسعة على صفحاتنا الرسمية بشبكات التواصل الاجتماعي حيث تجاوز عدد المشاركات 20000 مشاركة خلال عشرة أيام فقط". وفي بنك صحار نعتبر منصات التواصل الاجتماعي قنوات تواصل مفتوحة ومباشرة تعزز من التزامنا بالتركيز على زبائننا، ومن خلال تفاعل المتابعين وتعليقاتهم واقتراحاتهم نعمل بشكل متواصل لتحسين منتجاتنا وخدماتنا وتلبية متطلباتهم على الدوام.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك