الجمعة, 16 نوفمبر 2018

شراكة عالمية بين "هيونداي" ونادي تشيلسي الإنجليزي

الثلاثاء 03 يوليو 2018 06:07 م بتوقيت مسقط

شراكة عالمية بين "هيونداي" ونادي تشيلسي الإنجليزي

مسقط – الرؤية

 

أعلنت شركة هيونداي موتور، عن شراكة تمتدّ لعدة سنوات مع فريق نادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم. وقالت الشركة إنّ شعار هيونداي سيوضع على أكمام القمصان الجديدة للاعبي "البلوز" في المنافسات المحلية ابتداء من الموسم المقبل وحتى العام 2022، باعتبارها علامة السيّارات العالمية الشريكة للفريق.

 

وتشهد الشراكة دخول هيونداي للمرة الأولى إلى سوق كرة القدم في بريطانيا، كما توسّع الحضور الراسخ لعلامة السيارات الكورية الجنوبية على الساحة الكروية العالمية عند أعلى المستويات، نظراً لانخراطها الدائم منذ عشرين عاماً في كثير من البطولات الكروية المحلية والعالمية.

وستكون هيونداي، وفق الشراكة الجديدة، حاضرة بشعارها على قميص النادي ومن خلال عرض سياراتها في مرافق النادي، فضلاً عن الحضور في المباريات التي تقام في ملعب النادي بما في ذلك تشكيل شعار العلامة بإضاءة LED، والحصول على حقوق متعددة في المحتوى الرقمي والإعلامي.

وقال أندرياس-كريستوف هوفمان، نائب الرئيس للتسويق والمنتجات لدى هيونداي موتور، إن الشركة ظلّت على مدى 20 عاماً حريصة على بثّ حيوية كرة القدم وروح الشغف والإثارة الكروية في أوساط المشجعين بجميع أنحاء العالم، وأضاف: تغمرنا السعادة لبدئنا شراكة جديدة مع نادي تشيلسي، وهو نادٍ ناجح وطَموح تتناسب قيَمُه مع العالمية وروح التحدي التي تتسم بها هيونداي.