وزير التجارة يبحث مع وفد سعودي فرص الاستثمار المتاحة بالسلطنة

 

 مسقط - الرؤية

التقى معالي الدكتور علي بن مسعود بن علي السنيدي وزير التجارة والصناعة بمكتبه صباح أمس الإثنين وفدا رسميا سعوديا يزور السلطنة خلال هذه الفترة لبحث آفاق الاستثمار بالسلطنة وزيادة التعاون التجاري بين البلدين الشقيقين.

تم خلال اللقاء بحث فرص الاستثمار المتاحة بالسلطنة حيث استمع أعضاء الوفد إلى شرح حول الفرص المتاحة للاستثمار في العديد من المجالات وخاصة في القطاعات الخمسة التي تركز عليها الخطة الخمسية التاسعة والإمكانات التي توفرها منظومة الموانئ والمطارات والطرق السريعة.

وسوف يلتقي الوفد خلال زيارته للسلطنة عدداً من المسؤولين في كل من هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم والصندوق الاحتياطي العام للدولة وغرفة تجارة وصناعة عمان، إضافة إلى زيارة ميناء صحار للاطلاع على التسهيلات المقدمة للمستثمرين في الميناء والمنطقة الحرة والمنطقة الصناعية بصحار.

ويترأس الوفد جابر بن منور المشعل مدير عام العلاقات الدولية والملحقيات التجارية بوزارة التجارة والاستثمار السعودية ويضم عددا من المسؤولين من وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية ووزارة الخارجية ووزارة النقل وصندوق الاستثمارات العامة والهيئة العامة للاستثمار وهيئة الصادرات السعودية، وقد حضر اللقاء سعادة عيد بن محمد الثقفي سفير المملكة العربية السعودية المعتمد لدى السلطنة، وعدد من المسؤولين في وزارة التجارة والصناعة والمؤسسة العامة للمناطق الصناعية.

 

تعليق عبر الفيس بوك