محافظ ظفار يبحث الاستعدادات لخدمة زوار الموسم السياحي

 

صلالة - العمانية  

عقد أمس بمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار اجتماع تنسيقي للوقوف على استعدادات الجهات المعنية بمحافظة ظفار لاستقبال الزوار والسياح خلال موسم الخريف وذلك برئاسة معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار. 

وثمن معاليه خلال الاجتماع الجهود التي بذلت من قبل الجهات الحكومية والخاصة وأفراد المجتمع في الفترة الماضية التي تعرضت خلالها المحافظة للحالة المدارية.  

 تم خلال الاجتماع بحث استعدادات كافة الجهات المعنية لخدمة الزوار في الموسم السياحي فيما يتعلق بتنظيم حركة السير والحفاظ على سلامة الجميع إلى جانب رفع مستوى الخدمات البلدية ومتابعة جاهزية الطرق المؤدية إلى المحافظة بالإضافة إلى استعراض رصف وصيانة بعض الطرق المؤدية إلى المواقع السياحية التي تضررت بسبب الأنواء المناخية. 

كما ناقش الاجتماع جاهزية الخدمات الصحية وأماكن الإيواء وتوفير المواد والخدمات حيث أكد معاليه على أهمية قيام الجهات الحكومية المختصة ببذل المزيد من التنسيق فيما بينها من أجل تقديم أفضل الخدمات خلال الموسم السياحي.

حضر الاجتماع سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار وعدد من أصحاب السعادة المستشارين بالمكتب والعميد قائد شرطة محافظة ظفار وعدد من مسؤولي المكتب وممثلي الوزارات والهيئات الحكومية المعنية ومسؤولي الجهات المعنية بالقطاع الخاص في المحافظة.

 

تعليق عبر الفيس بوك