استرجاع 8 آلاف ريال لمستهلك بصحار

 

 

صحار – الرؤية

تمكنت المديرية العامة لحماية المستهلك بمحافظة شمال الباطنة من استرجاع أكثر من 8 آلاف ريال عماني لأحد المستهلكين عن طريق التسوية الودية، وذلك ضمن الجهود التي تبذلها الهيئة العامة لحماية المستهلك في حل الشكاوى التي ترد اليها من المستهلكين بمختلف الوسائل المتاحة.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي المديرية شكوى من أحد المستهلكين أفاد فيها قيامه بشراء مركبة من إحدى وكالات السيارات بالمحافظة، وبعد استخدامه لها ظهرت فيها بعض العيوب الفنية، والتي لا تتناسب مع حالة المركبات الجديدة. وهو ما دفعه لتقديم شكواه إلى المديرية التي قامت بفحص المركبة ومعاينتها، حيث تبين أن بها خللا مصنعيا فتم استدعاء المسؤول بالوكالة ومواجهته بالشكوى، ومن ثم عقدت تسوية ودية تضمنت الاتفاق على إرجاع المركبة المعيبة وفسخ العقد واسترجاع المستهلك للمبلغ.

 

تعليق عبر الفيس بوك