2700 فائز في حملة "اربح مع زيوت المها" بدءا من 15 يوليو

 

مسقط – الرؤية

تطلق شركة المها لتسويق المنتجات النفطية حملتها الترويجية السنوية الأولى لزيوت المحركات بعنوان "اربح مع زيوت المها" لزبائنها التجاريين والأفراد، اعتبارا من 15 يوليو الجاري وحتى 15 سبتمبر المقبل.

وخصصت الحملة جوائز قيمة وفورية لأكثر من 2700 فائز، كوقود مجاني، وتلفزيونات، وهواتف نقالة، وأجهزة لوحية، وعلب زيوت لناقل الحركة والفرامل، وغسيل مجاني للمركبة، والعديد من الجوائز الأخرى القيمة في انتظار الفائزين سعداء الحظ. وسيحصل زبائن زيوت "المها" من الأفراد على بطاقة "امسح واربح" في كل مرة يقومون فيها بشراء أو تغيير زيت محرك المركبة، ومن أهم ما يميز الحملة أنَّ كل بطاقة ستحمل جائزة مختلفة، لذلك تم تسمية الحملة"اربح مع زيوت المها"، أما زبائن زيوت "المها" التجاريين فسيحصلون على قسيمة تأهلهم لدخول السحب عبر إرسال رقم القسيمة عبر خدمة الرسائل النصية، وسيتم الرد على الزبون برسالة نصية بنجاح التسجيل.

وقال صلاح بن عبدالله الشامسي مدير أول المبيعات بالشركة إن منتجات "زيوت المها" مطابقة للمواصفات العالمية وحازت على تقدير العديد من الجهات الكبرى ذات العلاقة مثل معهد البترول الأمريكي، مشيراً إلى أن الحملة الترويجية تهدف إلى مكافأة زبائن "زيوت المها" على دعمهم المستمر وولائهم للعلامة التجارية، من خلال تعظيم الاستفادة من قيمة مشترياتهم ومنحهم التقدير الذي يستحقونه.

وأكد الشامسي أن "زيوت المها" تحظى بإقبال منقطع النظير وثقة جميع المستهلكين، وتلبي كل احتياجاتهم من زيوت المحركات والتشحيم على اختلاف أصنافها وأحجامها، وتشتهر بتقنيتها العالية وأسعارها التنافسية، وتم تصنيعها وفقا لأحدث التقنيات لتحسين أداء المحرك وخفض تكلفة الصيانة.

تعليق عبر الفيس بوك