الإثنين, 24 سبتمبر 2018

"فيات 500".. تصميم إيطالي أنيق وتكنولوجيا أكثر تطورا

الأحد 01 يوليو 2018 06:01 م بتوقيت مسقط

"فيات 500".. تصميم إيطالي أنيق وتكنولوجيا أكثر تطورا

 

مسقط – الرؤية

كسر المزيج المثالي لعلامة فيات التجارية الذي يجمع بين الحرفية والأناقة الإيطالية في سيارة صغيرة -وهي سيارة فيات 500 - كل قاعدة في كتاب سوق السيارات التقليدية منذ إطلاقها. وقد أظهرت فيات 500 أن سيارة صغيرة يمكن أن تولد عائلة من الطرازات بأسعار معقولة وجذابة قادرة على ضمان أعلى مستويات من الشخصية والأداء الوظيفي. وأدت هذه السمات إلى أن تصبح فيات تشينكوتشينتو "Cinquecento"   قصة نجاح دولية مدوية.

وكان قد تم طرح السيارة 500 لأول مرة في عام 1957 ، وظلت على مدار العقود ذات صلة بأجيال مختلفة من سائقي السيارات، وأصبحت شعاراً لعالم السيارات الجماعية ومنتجاً ذا أهمية اجتماعية حقيقية. وليس من قبيل المصادفة أن سيارة من سلسلة500 F ، التي صُنعت بين عامي 1965 و 1972 ، كانت النسخة الأكثر شعبية على الإطلاق، وتم إدراجها في المجموعة الدائمة في متحف MoMA الشهير للفن الحديث في نيويورك.

ويواصل الطراز الجديد من سيارة 500، التي تتميز بشكل إيطالي جميل مع أداء وظيفي وتصميم فعال وتقنية مبتكرة، وتتوفر لدى ظفار للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات ألفا روميو، كرايسلر، دودج، فيات، فيات بروفيشيونال، جيب، رام وموبار في سلطنة عُمان، يواصل تحقيق هذه السمات مع مميزات تعزز تجربة القيادة للعميل.

وسيجد السائقون الذين يبحثون عن الأناقة الإيطالية إلى جانب أعلى مستوى من الكفاءة في استهلاك الوقود أن محرك Turbo MultiAir  المبتكر سعة 4ر1 لتر بقدرة 100 حصان المجهزة به سيارة  Fiat 500 يحقق كل هذه المتطلبات. ويحقق ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الست سرعات، مع تغييرات بالتروس يمكن أن يختارها السائق، نقلاً سلساً واقتصاداً ممتازاً في استهلاك الوقود ، ويمكن للسائق اختيار الوضعية الرياضية على لوحة أجهزة القياس لتحقيق جدولة زمنية أكثر هجومية، وخريطة خنق فريدة من نوعها لتحسين استجابة المحرك.