الطيران العماني يطلق الرحلة الافتتاحية لـ"بوينغ دريملاينر"

...
...
...

 

 

مسقط - الرؤية

تسلّم الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، أولى طائراته من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر المرتبة بنظام الثلاث درجات، وتنطلق الرحلة الافتتاحية رقم WY102 على متنها من مبنى المسافرين الجديد بمطار مسقط الدولي الحائز على جوائز عالمية إلى مبنى المسافرين رقم 4 بمطار هيثرو في لندن، اعتبارًا من اليوم.

 وتمتاز الطائرة الجديد بمنتج الدرجة الأولى الذي يجسد أجواء خاصة من الأناقة الراقية حيث تضم مقصورة الدرجة الأولى 8 أجنحة خاصة، إلى جانب 24 مقعدًا في مقصورة درجة رجال الأعمال، و232 مقعدًا على الدرجة السياحية. الأمر الذي يُمكن الضيوف المسافرين على متن الدرجة الأولى في الرحلة الافتتاحية من الاستمتاع بمستويات راحة لاتُضاهى مع المقاعد المتحولة لأسرة مسطحة بواقع 180 درجة وتعد احدى الأطول المتاحة على متن الطائرات التجارية. ويحتوي جناح الدرجة الأولى الخاص على أبواب طولية بقياس 55 بوصة لضمان الخصوصية التامة. هذا وقد تم توظيف أحدث التقنيات على متن الطائرات لتوفير أحدث وسائل الترفيه والمرافق لتعزيز تجربة سفر الضيوف.

وقال المهندس عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني: نفخر بانضمام أولى طائراتنا من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر والمرتبة بنظام الثلاث درجات إلى أسطولنا الحديث المتنامي، حيث ستعزز هذه الطائرة شبكة الطيران العُماني من خلال نطاق تحليقها وطاقتها الاستيعابية المذهِلَين.

وبحلول نهاية عام 2018، من المزمع أن يعزز قوام أسطول الطيران العماني بـ 5 طائرات من طراز بوينغ 737 ماكس 8 وثلاث طائرات من طراز بوينغ 9-787، ومن المتوقع أن يصل قوام الطيران العُماني إلى 64 طائرة بحلول العام 2022.

 

تعليق عبر الفيس بوك