بنك مسقط يوزع جوائز الحملة التسويقية لكأس العالم

مسقط - الرؤية  

احتفل بنك مسقط بتوزيع جوائز الحملة التسويقية لكأس العالم لكرة القدم فيفا 2018 بحضور وليد بن خميس الحشار، نائب الرئيس التنفيذي لبنك مسقط وعدد من المسؤولين بالبنك. وقد ابتسم الحظ لـ15 زبونا من عملاء البنك سيتمكنون من متابعة الحدث العالمي مباشرة في روسيا. وخلال حفل توزيع الجوائز، عبر الفائزون عن سعادتهم بهذه الفرصة التي قدمها لهم بنك مسقط.

وتشمل كل جائزة رحلة مدفوعة التكاليف لشخصين لمتابعة أجواء كأس العالم لكرة القدم في روسيا فيفا 2018 وتتضمن تذاكر السفر والإقامة في فندق غرفة مشتركة لخمسة أيام وأربعة ليالي مع توفير الوجبات والتنقل من المطار إلى الفندق وإلى ملعب المباراة إلى جانب تذاكر الدخول لحضور ومتابعة مباريات الأدوار النهائية والمباراة النهائية لكأس العالم فيفا 2018، إضافة إلى بطاقة ائتمانية مسبقة الدفع من فيزا العالمية بها 450 دولارًا.

وقدم أمجد اللواتي، مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط، التهنئة لكافة الفائزين من زبائن البنك الذين سيحققون حلم متابعة مونديال روسيا 2018 لكرة القدم مباشرة من الملاعب الروسية مشيرا إلى أنّ الحملة التسويقية على بطاقات فيزا الائتمانية التي دشنها بنك مسقط حققت نجاحاً كبيرا، معربا سعادته بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وفيزا العالمية لتنظيم الحملة التسويقية.

وقدّم اللواتي الشكر والتقدير لكافة زبائن البنك والذين ساهموا في إنجاح الحملة التسويقية من خلال استخدام بطاقات الفيزا الائتمانية أثناء التسوق والحجوزات المختلفة وغيرها من الاستخدامات التي تعتمد على الدفع الإلكتروني بدلا من استخدام النقد. موضحا أنّ الهدف من تنظيم الحملة التسويقية بمناسبة تنظيم كأس العالم لكرة القدم فيفا 2018 نشر الوعي بضرورة تعزيز مبدأ الدفع الإلكتروني في السلطنة من خلال استخدام البطاقات الائمانية أثناء التسوّق والحجوزات المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك