أكاديمية مجان تفوز بـ 12 ميدالية متنوعة في بطولة عمان للتايكندو

الرؤية-خاص

فازت أكاديمية مجان للتايكواندو بـ ١٢ ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية وبجائزة أفضل لاعبين وأفضل مدربين على مستوى السلطنة  في بطولة عمان المفتوحة  للتايكواندو الثانية  لعام ٢٠١٨ بمشاركة أكثر من ٥٠٠ لاعب من مختلف دول العالم.

وشهدت البطلولة منافسات قوية، وقد خاض لاعبو السلطنة مباريات حاسمة، مع الدول المختلفة، حتى الوصول إلى المباريات النهائيات، وقد فاز اللاعب محمد الحجري بالميدالية الذهبية في وزن ٤٥، وحصل اللاعب مرداس الوائلي على الميدالية الذهبية في وزن ٥٠، واللاعبة سباء الفلاحية بميدالية الذهبية في وزن ٣٠، وفازت اللاعبة لجين الوائلي بميدالية الذهبية في وزن ٣٢، واللاعبة ذكرى البداعية بالفضية في وزن ٣٠، واللاعبة حياة البلوشي  على الميدالية الذهبية في وزن ٢٥، واللاعبة مآثر على الميدالية الفضية في وزن ٢٣، ونور البلوشي في وزن ٤٢ على الميدالية الفضية، وحصل محمد الزدجالي على البرونزية في وزن ٣٠، واللاعب محمد زكريا على الفضية في وزن ٣١، وحصل اللاعب سيف العيسري على الفضية في وزن ٢٨.

وفازت اللاعبة لجين الوائلي على أفضل لاعبة على مستوى العالم في وزن ٣٢ في عمر أقل من ١٠ سنوات، وحصل اللاعب مرداس الوائلي على أفضل لاعب على مستوى العالم في وزن ٥٠ ، لعمر أقل من ١١ سنة.

وتم تتويج مدربين أكاديمية مجان للتايكواندو الماستر عادل الوهيبي والماستر محمد المحروقي كافضل مدربين على مستوى العالم في بطولة عمان العالمية المفتوحة للتايكواندو الثانية.

وهكذا تتولى نجاحات وانجازات اكاديمية مجان للتايكواندو في خلال الفترة المنصرمة والقادمة باْذن لله ، تحت مظلة للجنة العمانية للتايكواندو ، برئاسة رئيس اللجنة العمانية للتايكواندو العميد عبدالملك المزروعي وأعضاء اللجنة الكرام وإدارة أكاديمية مجان للتايكواندو ، ساعين لبذل الجهود الجبارة لرفع راية السلطنة في المحافل الدولية والمحلية

تعليق عبر الفيس بوك