السبت, 17 نوفمبر 2018

"مازيراتي" شريكا لجولة "كاش آند روكيت" وسباق "باريس - مودينا" لجمع التبرعات الخيرية

الأربعاء 27 يونيو 2018 07:37 م بتوقيت مسقط

"مازيراتي" شريكا لجولة "كاش آند روكيت" وسباق "باريس - مودينا" لجمع التبرعات الخيرية

 

مسقط - الرؤية

تفتخرُ "مازيراتي" بكونها شريكاً رسميًّا للجولة الخيرية "كاش آند روكيت 2018" في سان فرانسيسكو. وضمَّ الموكب المؤلف من 40 سيارة، خمس سيارات من طراز ليفانتي بنسختي غران لوسو وغران سبورت، جميعها باللون الأحمر، وهو اللون الرسمي لهذا الحدث الفريد. واستمرت المغامرة لأربعة أيام بهدف توحيد جهود ثمانين من النساء المؤثّرات من جميع أنحاء العالم خلف هدف واحد وهو جمع الأموال ونشر الوعي العالمي لدعم ثلاثة مشاريع خيرية في إفريقيا.

وانطلقت جولة كاش آند روكيت في نسختها الخامسة من الولايات المتحدة بهدف كسر الرقم القياسي لمجموع التبرعات الذي بلغ 1.4 مليون يورو في النسخة السابقة من الحدث التي تم تنظيمها في العام 2015.

وفي سياق متصل، تحت إشراف مازيراتي -العلامة التجارية الشهيرة للسيارات الإيطالية- ومكاتب مازيراتي في غرب أوروبا، أقيم مؤخرا سباق باريس-مودينا الذي يعد تجمّعاً بارزاً للرياضيين ومحبي التحدي. وإلى جانب التحدي الشخصي الذي يجذب المشاركين، فإن كل كيلومتر يغطيه السباق (حوالي 100 كيلومتر في اليوم) سيجمع الأموال لصالح جمعية "Rêves" الخيرية بهدف تحقيق أحلام الأطفال المرضى.

واستقطب سباق’ كيلومترات الخير من باريس إلى مودينا‘عدداً كبيراً من المشاركين من كبار الشخصيات، بمن فيهم السائق السابق في سباقات الفورمولا واحد، والممثل بول بلموندو، ومدرب فريق الدراجات الوطني الإيطالي، دافيد كاساني، فضلاً عن راكبي الدراجات المحترفين السابقين مثل أليساندرو بالان، وماركو فيلو، وباولو فورناتشياري. وحضر السباق خوسيه ميجيل أنتينيس، قائد فريق كرة السلة الوطني الأسباني السابق، والمتزلج الإيطالي في جبال الألب، مانويلا مويلج، والشيف أندريا ساري الحاصل على نجمة ميشلين، وماتيو بانيني، مالك متحف بانيني الذي يضم إحدى أهم مجموعات سيارات مازيراتي التاريخية في العالم.