الجمعة, 16 نوفمبر 2018

شريعتمداري يتباحث مع السيد أسعد والبلوشي والسنيدي.. ومستثمرين إيرانيين في "إثراء"

نشاط إيراني مكثف لتعزيز التبادل التجاري والاستثمارات في السلطنة

الثلاثاء 26 يونيو 2018 09:38 م بتوقيت مسقط

نشاط إيراني مكثف لتعزيز التبادل التجاري والاستثمارات في السلطنة

 

مسقط – الرؤية

استقبل صاحب السمو السيد أسعد بن طارق بن تيمور آل سعيد، نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان، بمكتبه أمس، معالي الدكتور محمد شريعتمداري وزير الصناعة والمعادن بالجمهورية الإسلامية الإيرانية والوفد المرافق له. كما استقبله في مكتبه معالي درويش بن إسماعيل البلوشي، الوزير المسؤول عن الشؤون المالية، بحضور معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة، وذلك لاستعراض أوجه التعاون الثنائي القائم بين السلطنة وإيران، سيما التعاون في المجالات التجارية والصناعية والاستثمارية.

وضمن النشاط المكثف للوزير الإيراني الذي يزور السلطنة حاليا للمشاركة في اجتماعات اللجنة العمانية الإيرانية المشتركة، شهد أمس التوقيع على مذكرة تفاهم في مجال دعم وتسهيل وتنمية التجارة والاستثمار بين البلدين الصديقين، على هامش اجتماعات الدورة الـ 17 للجنة.

والتقى معالي السنيدي أمس عددًا من رجال الأعمال الإيرانيين لبحث مقترحات لمواجهة التحديات التي تواجه الجانبين في تطوير الأعمال التجارية المشتركة. كما استقبلت "إثراء"، أمس، وفدا استثماريا ضم رجال أعمال وممثلين لعدد من الشركات الإيرانية في مختلف القطاعات لإطلاعهم على الفرص الاستثمارية المتاحة بالسلطنة.