دشنت برامجها الاجتماعية

بالفيديو والصور.. الطائي يرعى حفل تكريم أكاديمية الكاراتيه لمنتسبيها

مسقط – الرؤية

رعى المكرم حاتم بن حمد الطائي عضو مجلس الدولة رئيس تحرير جريدة الرؤية احتفال أكاديمية الكاراتيه بتكريم عدد من أعضائها المجيدين في مختلف الأنشطة والفعاليات التي تنظمها بشكل منتظم.

وتم الكشف خلال الاحتفال - الذي أقيم بنادي الأمل التابع لوزارة الشؤون الرياضية – عن تدشين عدد من الفعاليات الاجتماعية التي تأتي كحافز مكمل للأنشطة الرياضة التي تضعها الأكاديمية كأولوية.

حضر الحفل صاحب السُّمو السيد محمد بن سالم آل سعيد الرئيس الفخري للأكاديمية وعدد من أصحاب السعادة السفراء المعتمدين لدى السلطنة والعقيد سعيد بن صالح العزري رئيس اللجنة العمانية للكاراتيه ولفيف من الإعلاميين والمهتمين برياضة الكاراتيه في السلطنة.

وعبّر صاحب السمو السيد محمد بن سالم آل سعيد الرئيس الفخري للأكاديمية عن سعادته بالنجاحات التي تحقهها على المحورين الرياضي والمجتمعي، مؤكداً تطلعه لتحقيق الأهداف المرحلية التي يضعها مسؤولو الأكاديمية على رأس أولوياتهم.

وأكد على قيمة مخرجات الأكاديمية بما يخدم المنتخبات الوطنية، واللعبة بشكل عام في السلطنة، متوقعاً أن تسهم بجلاء في تحقيق نتائج إيجابية على المستوى المحلي والإقليمي، مضيفًا بالقول"قد تكون الأكاديمية النواة التي تنجب البطل الذي ننشده".

واستهل الحفل بكلمة الأكاديمية ألقاها المدرب سعيد بن علي الذهلي سرد خلالها أهداف الأكاديمية وتطلعاتها المستقبلية وبرنامجها الزمني الرامي لتحقيق الأهداف المرصودة سلفاً.

وأشار الذهلي إلى الفعاليات المختلفة التي تستهدفها الأكاديمية بقصد تطوير الأداء الفني والمهاري تزامناً مع مساع ممثالة لتطوير الجانب العقلي.

وأضاف "تحتفل الأكاديمية اليوم بتدشين الملتقى الرياضي الثاني للمسنين والذي يأتي في إطارالتعاون القائم بين أكاديمية الكاراتيه وجمعية أصدقاء المسنين، والذي يهدف إلى الاهتمام بهذه الفئة من المجتمع، إضافة إلى الإعلان عن مسابقة جديدة لجميع منتسبي أكاديمية الكاراتيه وهي مسابقة (أقرأ لأرتقي) بغرض دعم وتشجيع القراءة لما لها من أهمية كبيرة في النهوض بشباب هذا الوطن، إضافة إلى مسابقة الإلقاء والتحدث التي أنتجت في سنواتها الأربعة شباباً ذوي مهارات في التحدث أمام الجمهور.

تعليق عبر الفيس بوك