الإثنين, 24 سبتمبر 2018

ضمانات أكبر لعملاء "مازدا" مع فترات الخدمة الجديدة

الثلاثاء 26 يونيو 2018 06:12 م بتوقيت مسقط

ضمانات أكبر لعملاء "مازدا" مع فترات الخدمة الجديدة

مسقط – الرؤية

يفخر مركز تاول للسيّارات بإجراء "مازدا" تغييرات كبيرة في فترات الخدمة لجميع السيارات مع تقنية  SKYACTIV  حيث تمّ تغيير المدة إلى وقت الاستحقاق على 10,000 كم أو 6 أشهر، أيّهما أقرب.

وتم إجراء التغيير الجديد في فترات الخدمة مع الحفاظ على راحة العملاء ورضاهم، إضافة إلى الهدف المتمثل في توفير تكلفة مخفضة على تكلفة ما بعد البيع. مع تقديم الخدمات المستحقة عند اكتمال 10000 كم أو 6 أشهر، وسيتعين على العملاء زيارة أي من منافذ خدمة TAC الخمسة مرتين في السنة بدلاً من الزيارات الأربع المعتادة في العام إذا كانت ضمن الكيلومترات المحددة.

ومع الفترات الزمنية للخدمة الجديدة سيتمكن العملاء من توفير المزيد على نفقات الخدمة. وعند شراء سيارة مازدا جديدة، ستكون الخدمة الأولى مستحقة في 10,000 كم أو 6 أشهر وليس عند اكتمال 1000 كم.

ووفقاً لمركز تاول للسيارات (TAC) الموزع الحصري لسيارات مازدا في السلطنة، فإنّ السيارات الأفضل والتكنولوجيا المحسنة والمنتجات المتفوقة التي تستخدمها مازدا توفر للعملاء تأثيراً كبيراً. فقد تم إطلاق تقنية SKYACTIV ، وهي براءة اختراع من قبل مازدا لتحسين تجربة القيادة وتكلفة الصيانة، وتم تطبيقها لأول مرة في عام 2012، حيث تحسن أداء السيارة بشكل مطرد. وسيجعل محرك  SKYACTIV  أي مركبة مزودة به سيارة مثالية  تعمل بمحرك الاحتراق، وستتمتع بمخرجات طاقة أعلى مع انبعاثات واستهلاك وقود أقل.