بنك صحار يجدد دعمه لـ"أصدقاء المسنين" بجنوب الباطنة

 

الرستاق - الرؤية

جدَّد بنكُ صُحار دعمَه للجمعية العُمانية لأصدقاء المسنين؛ من خلال تقديمِ الدَّعم الماليِّ لتنظيم عدد من ورش العمل التوعوية لمدة 4 أشهر في جميع مراكز الجمعية بجنوب الباطنة؛ التزامًا منه بدعم المجتمعات المحلية، وضمن برنامجه للمسؤولية الاجتماعية "صحار العطاء". وتهدفُ الحملة التوعوية إلى رفع المستوى المعرفي لدى المتطوعين وذوي المسنين فيما يتعلق بتقديم الرعاية والمتابعة الصحية.

وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لبنك صحار: تعد قافلتنا السنوية مثالاً على التزام البنك نحو المجتمعات المحلية، وعندما يتعلق الأمر بالتمكين، فإن جهودنا تمتد إلى جميع أنحاء السلطنة، وذلك انطلاقًا من إيماننا بأهمية حصول كل شريحة من شرائح المجتمع على الدعم اللازم ليقوموا بدورهم في مسيرة التنمية المستدامة للبلاد. وفي هذا السياق، يُعتبر دعمنا للجمعية جزءًا من واجبِنا لردِّ الجميل إلى آبائنا الذين أسهموا في رسم معالم النهضة المباركة، وما زالوا يُسهمون في خدمة الوطن.

وسلم مازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن في بنك صحار، الشيك إلى يوسف بن محسن اللمكي المسؤول الإداري للجمعية العمانية لأصدقاء المسنين بمحافظة جنوب الباطنة، في فرع البنك بولاية بركاء.

وقال حمد بن سالم الكندي رئيس الجمعية العُمانية لأصدقاء المسنين: إن الدعم الذي يُقدمه بنك صحار لأنشطة الجمعية يُسهم إيجابًا في تعزيز العديد من جوانب الحياة اليومية لدى المستهدفين من المسنين في السلطنة كرد للجميل لهذه الفئة التي أسهمت وتُسهم في بناء المجتمع.

وقال مازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن في بنك صحار: يسهم الدعم الذي نقدمه لفرع الجمعية بجنوب الباطنة في تمويل حملة للتوعية الصحية للمتطوعين وذوي المسنين لمدة أربعة أشهر، ويتضمن ذلك تغطية العديد من جوانب الرعاية الصحية والنفسية في مختلف فروع الجمعية بالمحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك