رئيس اتحاد الصحفيين العرب يشيد بسياسة جلالة السلطان وحكمته

 

مسقط - العمانية
أشاد مؤيد اللامي رئيس اتحاد الصحفيين العرب نقيب الصحفيين العراقيين، بسياسة جلالة السُّلطان المُعظَّم -حفظه الله ورعاه- وحِكمته في حلِّ الكثير من الأزمات في المنطقة، وأشاد بالاعتدال والتوازن، وكذلك بالسياسة الإعلامية في سلطنة عُمان، وأهمية التعاون في المرحلة المقبلة لخدمة الأمة العربية.
جاء ذلك خلال استقبال معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام، بمكتبه، أمس، مؤيد اللامي رئيس اتحاد الصحفيين العرب الذي يزور السلطنة حاليًا، بحضور الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وأكد معالي الدكتور وزير الإعلام على النهج الإعلامي العُماني الذي يتناول القضايا المحيطة بمجتمعه والمحيط الإقليمي والدولي، بكل موضوعية وحيادية، وطرح القضايا التي تُسهم في البناء، وترسيخ قيم التسامح، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للغير، مُستنيرًا بالنهج السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- فيما يتعلق بسياسة السلطنة الخارجية.
تمَّ خلال اللقاء استعراض العديد من القضايا الصحفية والإعلامية على الساحتين العربية والدولية، والدور الكبير الذي تقوم وسائل الإعلام المختلفة في تغطية الأحداث الجارية، وأهميتها في نقل الصورة الحقيقية لوضع المتلقي معايشًا للواقع كما هو.
كما جرى خلال المقابلة استعراض التعاون بين الاتحاد العام للصحفيين العرب وجمعية الصحفيين العمانية.

تعليق عبر الفيس بوك