السبت, 17 نوفمبر 2018

تتويج "ألفا روميو جوليا" بجائزة "كومباسو دي أورو آدي"

الأحد 24 يونيو 2018 06:07 م بتوقيت مسقط

تتويج "ألفا روميو جوليا" بجائزة "كومباسو دي أورو آدي"

مسقط - الرؤية

فازتْ ألفا روميو جوليا بالنسخة الخامسة والعشرين من جائزة "كومباسو دي أورو آدي"، وهي أرْقَى جائزة للتصميم العالمي. ويجري منح جائزة "كومباسو دي أورو آدي"، التي تم إطلاقها في 1954، على أساس الاختيار المسبق من قبل جمعية التصميم الصناعي الإيطالية ADI، والتي تضم لجنة من الخبراء والمصممين والنقاد والمؤرخين والصحفيين المتخصصين، يعملون جميعهم باستمرار، سنة بعد أخرى، لجمع المعلومات وتقييم أفضل المنتجات.

وقد تم منح الجائزة المرموقة في كاستيللو سفورزيسكو كورتيلي ديلا روشيتا في ميلانو، وأُعجب الزوار بسيارة ألفا روميو جوليا كوادريفوليو، وهي أقوى سيارة سيدان قانونية تم ابتكارها من قبل ألفا روميو، إلى جانب الإصدار الخاص الحصري 4C سبايدر (Italia).

وتنبع جوليا -مثل كل سيارات ألفا روميو- من التوازن المثالي بين التراث والسرعة والجمال؛ مما يجعلها أعلى تعبير للأناقة الإيطالية في عالم السيارات. وتتميز جوليا الجديدة عن غيرها من خلال رفارفها الأمامية القصيرة، وغطاء المحرك الطويل والأجنحة الأمامية الطويلة، مقصورة الركاب المتراجعة والمستقرة على العجلات والأجنحة الخلفية مفتولة العضلات والتي تحدد بشكل مرئي النقطة التي يتم فيها إطلاق القوة على الطريق.