الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

مدير جديد لـ"المركبات التجارية" في "مرسيدس بنز عمان"

الأحد 24 يونيو 2018 06:03 م بتوقيت مسقط

مدير جديد لـ"المركبات التجارية" في "مرسيدس بنز عمان"

مسقط - الرؤية

عينت "مرسيدس - بنز عُمان" جاري براون في منصب المدير العام لقسم المركبات التجارية، ويمتلك براون خبرة تمتد لأكثر من 30 عاماً في المركبات التجارية منها 15 عاماً في مرسيدس بنز بالمملكة المتحدة. وتتضمن مهام المدير العام الجديد الإشراف على جميع جوانب أعمال المركبات التجارية في كل مسقط، وصحار، وهيماء، وصلالة وضمان حفاظ مرسيدس - بنز عُمان على مكانتها كرائدة لقطاع المركبات التجارية بالسلطنة.

وقال لورنس جود الرئيس التنفيذي لمرسيدس - بنز عُمان: يُسعدنا الترحيب ببراون في أسرة مرسيدس بنز عُمان، ونتطلع إلى الاستفادة من خبراته الواسعة التي اكتسبها على مدار عقودٍ مضت. ونحن على ثقة أن شغف براون والتزامه بتوطيد علاقاتنا مع عملائنا ورغبته في تشجيع وتدريب الفريق سيؤدي لتحقيق نتائج مميزة في قسم المركبات التجارية، فضلاً عن تزويد عملائنا بأفضل تجربة خدمة ممكنة.

واستهل براون مسيرته المهنية في شركة رينو للشاحنات، حينما تمَّ تعيينه متدربًا في القسم التجاري قبل أن يتدرج في السلم الوظيفي ليصبح مديرَ مبيعات شاحنات رينو بالمملكة المتحدة خلال 12 عاماً فقط من تعيينه. وعندما قامت فولفو بشراء شركة رينو للشاحنات في العام 2001، انتقل براون إلى فولفو؛ حيث شغل وظيفة مدير مبيعات الشاحنات في شاحنات فولفو وباص ساوث، أكبر موزع لشاحنات فولفو. انضم بعد ذلك إلى مرسيدس بنز، وعمل لدى الشركة لما يقرب من 15 عاماً.

وفي تعليق له على تعيينه، قال جاري براون: يسعدني ويشرفني الانضمام إلى أسرة مرسيدس بنز في عُمان، ولا يسعني الانتظار حتى بدء مهامي ومقابلة عملائنا بالسلطنة. كما أتطلع للعمل مع الفريق حتى نحقق معاً نتائج مميزة ونتجاوز كافة توقعات عملاء المركبات التجارية.