"الصحة" تكرم المتبرعين بالدم.. اليوم

 

مسقط - الرؤية

ضِمن الاحتفالات باليوم العالمي للمتبرعين بالدم، الذي يأتي هذا العام تحت شعار "تأهب لمساعدة الآخرين.. امنحهم دمك تقاسم معهم الحياة"، تحتفلُ وزارة الصحة -ممثلة في دائرة خدمات بنوك الدم- بفندق مسقط إنتركونتيننتال، صباح اليوم الأحد، بتكريم المتبرعين بالدم من الأفراد والجهات المساهمة في إنجاح حملات التبرع بالدم؛ وذلك تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية.

ويتضمن حفل التكريم العديد من الفقرات المتنوعة؛ منها: كلمة للدكتور مدير عام الرعاية الطبية التخصصية بالمديرية العامة للرعاية الطبية التخصصية بوزارة الصحة، وكلمة للمتبرعين بالدم، وعرض مرئي عن خدمات نقل الدم. فيما سيتم في نهاية الحفل تكريم المتبرعين بالدم من الأفراد، وبنوك الدم بالمحافظات، والجهات المساهمة في إنجاح حملات التبرع بالدم، وتكريم منسقي حملات التبرع بالدم المجيدين.

يُذكر أن الحفل يشمل تكريم 201 متبرعا بالدم؛ من بينهم: المتبرعون أصحاب فصائل الدم النادرة، إضافة لمتبرعين بالصـفائح الدموية.

كما يشمل الحفل أيضا تكريم 69 من المؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية، وهي الجهات والمؤسسات والأفراد المتعاونون والمتطوعون مع دائرة خدمات بنوك الدم بشكل مستمر، والمساهمة في إنجاح حملات التبرع بالدم.

 

تعليق عبر الفيس بوك