"أوريدو" تطلق تطبيقا متطورا لعملائها التجاريين

مسقط – الرؤية

أطلقت Ooredoo تطبيقها الجديد كلياً للشركات لتمكن عملاءها التجاريين من التحكم بحساباتهم بشكل أكبر ولتوفر لهم تشكيلة متنوعة من الخدمات والمزايا التقنية. ويعد التطبيق الأول من نوعه في قطاع الاتصالات بالسلطنة وتهدف Ooredoo من خلاله إلى رفدّ عملائها من الشركات بمحفظة متكاملة من المنتجات التي تم تصميمها خصيصاً لهم.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: نهدف دائماً إلى إتاحة الفرصة لعملائنا للانطلاق رقمياً من خلال كافة السبل العصرية والجديدة التي تمكنهم من الاستمتاع بكافة خدماتنا. ونحن على ثقة بأن منتجاتنا المخصصة لعملائنا التجاريين ستُساهم في إعادة تعريف أساليب إدارة أعمالهم، وتزويدهم بالأدوات اللازمة لمواكبة التطور الرقمي الذي يشهده العالم الآن. وقد تم تصميم هذا التطبيق لنثري تجربة عملائنا بحلولٍ رقمية لإدارة حساباتهم باستخدام هواتفهم الذكية ومساعدتهم في اتخاذ قرارات الأعمال الصحيحة أينما ووقتما شاءوا، وتحقيق النمو والتطور في ظل التنافس الكبير الذي يشهده السوق الآن.

وتم تصميم تطبيق الشركات لتسهيل الوصول على المستوى الفردي حيث سيتمكن من خلاله جميع موظفي الشركة من استعراض حساباتهم ودفع فواتيرهم الشخصية وإعادة شحن رصيدهم وإضافة خدمات التجوال. ومن المقرر أن تقوم Ooredoo بإطلاق نسخة جديدة من هذا التطبيق قريباً حيث أضافت له المزيد من المزايا المتقدمة التي ستتيح لمسؤول اتصالات الشركة الوصول إلى نطاق واسع من الخيارات التي تتضمن إدارة الباقات الأساسية والإضافات الخاصة والموافقة على طلبات الاتصالات المرسلة بواسطة الموظفين وإمكانية إغلاق/فتح خطوط الاتصالات وإدارة نقاط نجوم الخاصة بالشركة واستبدالها وغيرها الكثير. ويمكن للعملاء تحميل الإصدار الحالي من التطبيق مجاناً من الموقع الإلكتروني Ooredoo.om/BizApp.

 

تعليق عبر الفيس بوك