فرص تدريب احترافية من "شل للتنمية"

 

 

مسقط – الرؤية

أطلقت "شل للتنمية – عُمان" دوراتها التدريبية تحت شعار "التدريب من أجل التطوير" وتضم سلسلة برامج ودورات احترافية في مختلف أنحاء السلطنة. وتتيح الشركة البرامج التدريبية للموظفين المهتمين بتطوير مهاراتهم المهنية بهدف تمكين المشاركين وتزويدهم بالخبرات والمعارف الضرورية لتطوير مهاراتهم الاحترافية والمهنية.

وتركز مبادرة "التدريب من أجل التطوير" على توفير دورات تدريبية ذات صلة وثيقة بسوق الوظائف الحالي بالسلطنة حيث تم تصميمها بهدف بناء المهارات والخبرات التي يمكن تطبيقها في كافة القطاعات المختلفة. وتنعقد فعاليات هذه المبادرة على مدار العام في مدن ومحافظات مختلفة بالسلطنة بما في ذلك صلالة، وصور، والبريمي، وصحار، ونزوى حيث تتيح للمشاركين الاستفادة من تشكيلة من الدورات الاحترافية في مجالات متنوعة تشمل التخطيط الاستراتيجي وحل المشكلات وإدارة المشاريع والقيادة والتخطيط للنجاح، فضلاً عن إدارة الأزمات.

وقد اختتمت شل للتنمية عُمان مؤخراً أول دورتين تدريبتين ضمن مبادرة "التدريب من أجل التطوير" خلال العام الجاري في كل من مسقط ونزوى. وركزت الدورتان على مجالي تمكين الموظفين، والتسويق، وقدمت للمشاركين التقنيات والخبرات والمعارف ذات الصلة بهدف مساعدتهم في إتمام أعمالهم بشكل احترافي.

وخلال السنوات العشر الماضية، وصل عدد المشاركين الذين استفادوا من برنامج "التدريب من أجل التطوير" إلى أكثر من 3000 مشارك. وتواصل المبادرة استقطاب مشاركين جدد من أعضاء المؤسسات غير الربحية، وموظفي المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، فضلا عن موظفي القطاع العام.

تعليق عبر الفيس بوك