علامات تجارية جديدة في "مسقط جراند مول"

مسقط – الرؤية

شهد مسقط جراند مول افتتاح عدد من المحلات الجديدة لمجموعة من أشهر الماركات العالمية المتخصصة في الملابس الرجالية وأزياء المرأة وملابس الأطفال بالإضافة إلى محلات العلامات العالمية الشهيرة في مجال مستحضرات التجميل، ومنها محل العلامة العمانية المرموقة  "لطافة" (Latafa cosmetics) التي تشتهر بمنتجاتها العضوية والطبيعية الخاصة بالعناية بالبشرة إضافة إلى منتجات الصحة العامة.

ويعد قدوم العلامة التجارية المشهورة "ريفا كيدز" (Riva Kids ) والتي تصل السلطنة للمرة الأولى  إضافة مميزة الى محلات ملابس الأطفال المتواجدة سابقا في المول والتي توفر باقات منوعة من أشهر الماركات العالمية. ولإرضاء كافة الأذواق النسائية تم افتتاح محل الماركة العالمية المرموقة "باستل"  (Pastel) والتي تقدم تشكيلة واسعة ومميزة من الأزياء النسائية. كما شهد المول افتتاح محل للماركة العالمية الشهيرة في عالم أزياء المرأة  "الاختيار"  Choice)).  وللرجال من أصحاب الذوق الرفيع تم افتتاح محل الماركة المرموقة "جوريندو" (Jorindo).

وبالإضافة إلى هذه العلامات التجارية المرموقة عالميًا فإن زوار المول ينتظرون قدوم ماركة "ديفاكتو" (Defacto) العلامة التركية المشهورة بتشكيلتها المتنوعة لملابس الرجال والنساء والأطفال.

تعليق عبر الفيس بوك