اليوم.. البرازيل لتصحيح المسار .. ونيجيريا لإحياء الآمال

 

 

تقرير – وليد الخفيف

سيحاول البرازيل صاحب المقام الرفيع في الحدث العالمي الكبير نفض غبار التعادل الذي تعثرت به أقدام لاعبيه في الجولة الأولى أمام سويسرا  آملا في تصحيح المسار بالفوز على كوستاريكا .

السيلساو بعث برسالة طمئنة لجماهيره حول مشاركة نيمار بعد الألام التي شعر بها في مران الفريق وأكد جاهزيته لخوض اللقاء بصورة طبيعة .

وكشف تيتي أن فريقه سيخوض اللقاء بنفس تشكيلة المباراة الأولى ، واصفا مباراة اليوم بالحاسمة بعد التعادل في جولة الافتتاح ، داعيا رجاله إلى استثمار السيطرة وترجمتها لأهداف .

في المقبل تعد مباراة اليوم بمثابة الفرصة الاخيرة أمام كوستاريكا لاحياء آماله بعد الخسارة التي مني بها في الجولة الأولى من صربيا ..

 ورغم صعوبة المهمة التي تنتظرت رجال المدرب أوسكار راميريز الذي سيكلف لاعبين بمراقبة نيمار على حد وصفه ، غير أن الاماني ممكنة .. فهكذا قالت مدن روسيا منذ انطلاق منافسات اللامنطق .

وارتفعت اسهم صربيا بالحاق بركب المتأهلين للدور الثاني بعد هز شباك كيلور نفاس بهدف نظيف في المرحلة الاولى .. غير أن مباراة اليوم امام سويسرا لن تكون نزهة بعدما قدمت عقارب الساعات السويسرية المنتظمة  اوراق اعتمادها كأحد المنتخبات القوية في البطولة اذ فرضت التعادل  الايجابي على البرازيل .

وبفرصة وحيدة مفادها الفوز فقط .. يخوض نيجيريا مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام ايسلندا مفاجأة البطولة الذي فرض التعادل على كتيبة التانجو في لقاء الافتتاح .

وخسر فريق النسور الخضراء ركلة البداية أمام منتخب مودريتش ، فالخبرة منحت اقوى خط وسط في العالم الفوز دون ان تجدي المحاولات العنترية لممثل القارة السمراء من تحقيق نتيجة ايجابية .

 

 

تعليق عبر الفيس بوك