الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

تدشين برنامج شبابي بجنوب الشرقية

الأربعاء 20 يونيو 2018 06:56 م بتوقيت مسقط

تدشين برنامج شبابي بجنوب الشرقية

صور – حمد العلوي

دشنت دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الشرقية برنامج شبابي 2018 وذلك بتنفيذ المسابقة الثقافية للنساء حيث تخلل النشاط العديد من الفقرات والأنشطة.

كما نفذت اللجنة محاضرة دينية بسبلة الفوارس بولاية صور ألقتها المرشدة الدينية بدرية بنت مبارك العريمية تناولت العديد من المواضيع الدينية.

وأكد الشيخ ناصر بن سعيد السناني مدير دائرة الشؤون الرياضية بجنوب الشرقية على أهمية هذه الأنشطة بالنسبة لأفراد المجتمع، مؤكداً على أهمية مشاركة وزارة الشؤون الرياضية للمجتمع من خلال برنامج شبابي وغيره من البرامج التي تقدمها الوزارة خلال فترة الصيف.

فيما قال سعيد بن خميس العريمي رئيس برنامج شبابي بدائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الشرقية إن البرنامج يستهدف في نسخته الثامنة كافة أفراد المجتمع ورفدهم بالمعرفة والتسلية وكسب أوقات الفراغ.  

وأكدت صفاء العريمية عضو لجنة شبابي بالدائرة على أهمية المحاضرة الدينية لنشر الوعي لدى النساء.

وقد أعد فريق عمل البرنامج بجنوب الشرقية خطة عمل تحتوي على العديد من الأنشطة الثقافية والاجتماعية والفنية والعلمية والبيئية والموروث الشعبي وغيرها من الأنشطة إلى جانب عمل دورات وحلقات عمل فنية في بعض المجالات كالتصوير والمحاضرات وكذلك الألعاب الشعبية التقليدية والحرف والموروث الشعبي والشعر وكذلك تصفيات الشطرنج على مستوى المحافظة .