اتفاقية تعاون بين "الزبير" و"فرصة للشباب" بالبريمي

 

مسقط – الرؤية

وقع مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة اتفاقية تعاون مع لجنة فرصة للشباب في محافظة البريمي، إحدى مبادرات نادي النهضة الرياضي بالولاية، بهدف تنمية مشاريع رواد الأعمال في مختلف مناطق السلطنة ومساعدة رواد الأعمال الشباب من أجل تنمية مشاريعهم الصغيرة وتطويرها.

وبناء على الاتفاقية، يقوم مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وبالتنسيق مع "فرصة" على تحديد الخطوط العريضة للتعاون وتنظيم ورش عمل وتدريبات وجلسات استشارية لرواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة في محافظة البريمي. ويشجع هذا التعاون رواد الأعمال الطموحين على تعزيز تواصلهم مع المستشارين بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة من أجل الوقوف على مشاريعهم الصغيرة وتقييمها وتقديم مختلف الدعم لهم سواء من خلال الاستشارات وورش تدريبية ومحاضرات يقدمها مستشارون متخصصون في مجال ريادة الأعمال.

ويحرص مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على تعزيز تواجده في مختلف محافظات وولايات السلطنة بهدف الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من رواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من الخدمات التي يقدمها المركز، والذي يستهدف رواد الأعمال الجادين والذي يسعون بكل جهد ومثابرة إلى تأسيس شراكتهم ومؤسساتهم الخاصة وتنميتها.

وقال علي شاكر مستشار أول بمركز الزيبر للمؤسسات الصغيرة: إن هذه التعاون سيعزز التواصل بين مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة ورواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة في محافظة البريمي، وأن تعاون المركز مع لجنة فرصة للشباب سوف يساعد بشكل كبير في الوصول إلى رواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة في المحافظة مما يسهم في تعزيز التواصل بينهم وبين مجموعة من المستشارين والخبراء المتخصصين في مجال ريادة الأعمال بالمركز، مشيرًا إلى أن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة يعتبر واحدة من المبادرات الرائدة التي تبنتها مؤسسة الزبير في المجتمع المحلي التي تسعى تنمية ريادة الأعمال في السلطنة من خلال تقديم مختلف أنواع الدعم و المساندة لرواد الأعمال الشباب من أجل تحقيق أهدافهم وتأسيس مشاريعهم التجارية ويأتي هذا من خلال سعي المركز الدائم إلى تعزيز تعاونه مع مؤسسات القطاع العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني.

ومن جانبه قال وليد بن عبدالله البادي رئيس لجنة فرصة للشباب بمحافظة البريمي: سعداء بالتعاون مع مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، ونثمن حرصه على تقديم الدعم والمساندة لرواد الأعمال الشباب أصحاب المشاريع الصغيرة بالمحافظة.

ويشار إلى أنَّ مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة قد نظم ورشة عمل بالتعاون مع فرصة للشباب في محافظة البريمي خلال العرض الترويجي لبرنامج الدعم المباشر لعام 2018، والذي يعد أحد البرامج التي ينفذها المركز من أجل دعم رواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة.

 

تعليق عبر الفيس بوك