السبت, 22 سبتمبر 2018

بنك مسقط يفوز بجائزة "الأفضل" للتمويل التجاري

الثلاثاء 19 يونيو 2018 06:17 م بتوقيت مسقط

بنك مسقط يفوز بجائزة "الأفضل" للتمويل التجاري

 

مسقط – الرؤية

فاز بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، بجائزة أفضل بنك للتمويل التجاري من البنك الألماني (Deutsche Bank)، ممثلا في دائرة خدمات التجارة العالمية ودائرة المؤسسات العالمية، وذلك تقديراً للعلاقة المميزة في مجال التمويل التجاري بين بنك مسقط والبنك الألماني. وقد فاز البنك بهذا النوع من الجوائز التقديرية من مختلف المؤسسات المالية العالمية.

ويعد بنك مسقط من البنوك المتميزة في تقديم التمويل التجاري في جميع أنحاء المنطقة حيث يمزج فريق الخدمات التجارية العالمية الحلول المالية التقليدية مع باقات مصممة خصيصا للعمليات لضمان سرعة المدفوعات وإدارة السيولة وتقليل مخاطر أسعار الصرف ومن أجل تلبية المتطلبات المختلفة للمصدرين والمستوردين والتجار المحليين يقدم البنك مجموعة من الحلول نظرًا لشبكته العالمية القوية منها، خطابات الاعتماد والضمانات والاعتمادات الاحتياطية وذلك لتقديم التمويل للمصدرين والمستوردين.

 

ويقدم بنك مسقط منصة مصرفية إلكترونية لتلبية كافة متطلبات الشركات ومساعدة المؤسسات على أداء العمليات اليومية بكفاءة واتخاذ قرارات استراتيجية مفيدة لتنمية أعمالهم. كما تسمح هذه المنصة للشركات بالتعامل مع المستحقات ومتطلبات المدفوعات، والتواصل مع الموردين وتوفير حلول دفع أسهل للزبائن بالإضافة إلى مجموعة من الحلول في سلسلة التوريد والتمويل التجاري السيولة والخزينة، إدارة نظم المعلومات ومتطلبات الإبلاغ وتسهيل المعالجة المباشرة.

ويعد قسم المؤسسات المالية العالمية التابع لبنك مسقط (GFI) أحد أهم فرق المؤسسات المالية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يمتلك البنك شبكة واسعة تضم أكثر من 500 مؤسسة مالية مراسلة في جميع أنحاء العالم. وتقدم دائرة التمويل التجاري العالمي حلول الإقراض للزبائن في كل من الأسواق المتقدمة والناشئة.