إطارات مجانية من "دانلوب" حتى 30 يونيو

مسقط - الرؤية

طرحت شركة دنلوب للإطارات عرضا مميزا يتضمّن إطارًا مجانيا مع كل شراء لـ 3 إطارات دنلوب، لكل سائقي السيّارات وعملاء دانلوب في مختلف أنحاء السلطنة. وفي ظل الاستجابة اللافتة؛ تم تمديد فترة العرض حتى 30 يونيو، بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الـ 130 للعلامة التجارية.

وينطبق العرض على أحجام إطارات مختلفة لمعظم السيارات، وسيارات الدفع الرباعي، والسيارات الرياضية متعددة الاغراض، والشاحنات في جميع أفرع ومنافذ دانلوب الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة. ويشمل العرض الحصول على ضمان المصنع لمدة عام واحد. ومن خلال العرض، تنوي دنلوب توسيع قاعدة عملائها عبر السلطنة.

وقال روبرت يان جيرينك، المدير العام في قسم دانلوب لمجموعة حمدان التجارية – الموزع الحصري لإطارات دانلوب في عُمان: تتيح لنا العروض الترويجية التي نقدمها بشكل مستمر التفاعل مع عملائنا المخلصين ومنحهم شيئًا في المقابل. ويتلقى العرض استجابة لافتة؛ لذلك نشكر جميع عملائنا لإخلاصهم المستمر للعلامة التجارية دانلوب على مر السنين.

وتُعد مجموعة حمدان التجارية الموزع الحصري لإطارات دانلوب في عُمان، وتنطوي مهمتهم على مواصلة أفضل الممارسات بتعريف جميع سائقي السيارات في عُمان بأحدث المنتجات وأهمية اختيار الإطارات المناسبة للتطبيق الصحيح والمزايا من الصيانة الوقائية.

وتتوزع إطارات دانلوب- الشركة الرائدة في تصنيع الإطارات ذات الأداء المتميز للسيارات، والشاحنات، والسيّارات الرياضية متعددة الأغراض- في 13 فرعاً في أرجاء السلطنة، لتوفر مبيعات وخدمات احترافية لزبائن العلامة التجارية. وقد افتتحت دانلوب بافتتاح منافذ بيع جديدة في نزوى وبركاء لتنضم إلى الشبكة الحالية  لمنافذ العلامة التجارية المتوزعة في بركاء، وصحار، وإبراء، وعبري، والرستاق، ونزوى، وصلالة، وصور، والسويق، ووادي الكبير، وهيما، والبريمي، وغلا.

 

تعليق عبر الفيس بوك