الإثنين, 24 سبتمبر 2018

"هواوي مايت آر إس" يصل السلطنة بمعايير جديدة للفخامة

الإثنين 18 يونيو 2018 07:49 م بتوقيت مسقط

"هواوي مايت آر إس" يصل السلطنة بمعايير جديدة للفخامة

 

 

 

مسقط - الرؤية

 

أطلقت شركتا بورشه ديزاين وهواوي الهاتف الذكي المتطور ذا الأداء العالي: "بورشه ديزاين هواوي مايت آر إس" في السلطنة. ويمثل الهاتف مستقبل التكنولوجيا عبر خواص وظيفية رائدة مثل كاميرا "لايكا" الثلاثية المعززة بتقنية "ماستر" للذكاء الاصطناعي ودقة 40 ميجابكسل، ومنطقة استشعار بصمة الأصبع الجديدة والمبتكرة على الشاشة وفي الجهة الخلفية، وميزة الشحن اللاسلكي السريع، والهيكل الزجاجي المنحني المتناسق ثلاثي الأبعاد، وسعة التخزين فائقة الحجم. ومن المتوقع لهذا الهاتف أن يتجاوز توقعات المهتمين بالهواتف الذكية.

وقال بيل يو، المدير الإقليمي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط: يجسد هاتف "بورشه ديزاين هواوي مايت آر إس" المزيج الأمثل بين التصميم الفاخر وأكثر تقنيات الهواتف الذكية ابتكاراً. نجحنا في تزويد الهاتف بتقنيات حديثة من شأنها اجتذاب الناس حول العالم - من الماسح المبتكر لبصمة الأصابع ضمن الشاشة إلى نظام كاميرا "لايكا" الثلاثية - مما يمنح المستخدمين فرصة الاستمتاع بتجربة غير مسبوقة.

وبفضل دمج لغة التصميم التي لطالما امتازت بها "بورشه ديزاين" والعلامات الفارقة التي أحدثتها تقنيات هواوي ولمساتها متقنة الصنع، يرسي هاتف "بورشه ديزاين هواوي مايت آر إس" معايير فخامة جديدة في عالم الهواتف الذكية. وفي ضوء التزام الشركة بالتصاميم الفريدة والعملية، جاء الهاتف بشاشة منحنية قياس 6 بوصة ودقة 2k معززة بتقنية الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء OLED، ويمتاز بتصميمه المتناسق الرائع مع ومظهره الفني البسيط وهيكله الأنيق ذو الثمان حواف المصنوع من الزجاج المنحني ثلاثي الأبعاد. ويتوفر هذا الهاتف الفاخر حول العالم بلون أسود - وهو اللون المفضل الذي يوفر تناغماً جميلاً بين زجاج الشاشة وإطار الهاتف بشكل يعكس التزام "بورشه ديزاين" بمفاهيم النقاء والأناقة البسيطة.

وتم تصميم هاتف "بورشه ديزاين هواوي مايت آر إس" بدقة استثنائية، مما يعني أنّ كافة مكوناته موجودة في مكانها الأمثل لخدمة وظيفة محددة بما يكفل للمستخدم الحصول على أفضل التجارب الممكنة من حيث استهلاك طاقة البطارية واللمسات الجمالية. وينعكس الأداء رفيع المستوى في اسم الهاتف: حيث يشير الاختصار RS إلى عالم سباق سيارات "بورشه" ذات الأداء الاستثنائي.