اليوم .. إسدال الستار على بطولة الرؤية الرمضانية.. ومنصة التتويج تستعد لاستقبال البطل

...
...
...
...

 

الرؤية - وليد الخفيف

تصوير/ راشد الكندي

يرعى صاحب السُّمو السيد نواف بن برغش آل سعيد، اليوم نهائي بطولة الرؤية الرمضانية لكرة القدم، فبعد تنافس محتدم بين 21 فريقًا بدأ مع بداية الشهر الفضيل وصلت البطولة لمحطتها الأخيرة، لتتأهب منصة التتويج لاستقبال بطل النسخة الثالثة.

وحظيت البطولة - التي أقيمت منافساتها على ملعب نادي الأمل -  بالإثارة والندية في كل أدوارها بعدما نجحت الفرق المشاركة في تعزيز صفوفها بعناصر قوية وأسماء شهيرة أثرت المستوى الفني العام لها تزامنًا مع مساعٍ حثيثة من اللجنة التنظيمية ولجانها المنبثقة، أفضت في الأخير لتهيئة المناخ لمشاركة إيجابية منحت البطولة سمعة طيبة على المستويين الفني والتنظيمي.

وبلغ شيبكو والشباب وبكاري ومدرسة الموج الخاصة المربع الذهبي الذي شهد منافسات نارية، ونجحت لجنة الحكام في اختيار نخبة من رجالها لإدارة البطولة وصولا لأسماء دولية في المباريات الإقصائية .

وقال عبد الله الحسيني مدرب الشباب "سنسعى جاهدين للحصول على اللقب رغم معاناة الفريق من الإجهاد . خسرنا بركلات الترجيج أمس الأول نهائي بطولة أوربك وسنتشبث بلقب بطولة الرؤية".

 وقال جلال البلوشي مدرب شيبكو "نأمل أن نحصل على اللقب في أول ظهور لنا في البطولة. رفعنا درجة الاستعداد وسنخوض اللقاء بقائمة مكتملة ما يعزز فرصنا في الفوز"

وقال عبد المجيد سرور مدرب فريق مدرسة الموج الخاصة "سنكافح من أجل تحقيق اللقب الثالث. مستوى الأداء تحسن بشكل ملحوظ بعد اكتمال القائمة".

وقال مسلم الحارثي مدرب فريق بكاري سويت " لم نعرف طعم الخسارة من بداية البطولة. وقودنا الكفاح والرغبة الحقيقة وثقافة الفوز. بوصلتنا موجهة نحو اللقب".

وستعلن اللجنة اليوم عن الجوائز الفردية، إذ يتنافس على لقب أفضل لاعب في البطولة خالد الرواحي (فريق الشباب)، أمين الماجري (الشباب) تميم البلوشي (شيبكو)، جاسم الصالحي (فن زون)، ويعقوب الغافري (مدرسة الموج الخاصة) وكان الأخير قد نال اللقب في النسخة الماضية.

ويتنافس على لقب أفضل حارس مرمى عيسى الحارثي ( الشباب)، بلال البلوشي (شيبكو)، عماد الوهيبي (اتش 7) .

أما أفضل مدير فني فيتنافس عليه عبد الله الحسيني (الشباب)، مسلم الحارثي (بكاري سويت)، وجلال البلوشي (شيبكو)، محمد الشبيبي (فن زون) .

واقترب محمد رمضان لاعب الإدامة من نيل لقب هداف البطولة بتسجيل 9 أهداف غير أن فريقه قد ودع المسابقة مبكرًا، ويعد التونسي أمين الماجري أقرب ملاحقيه بـ (4 أهداف) وتبدو أمامه الفرص سانحة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك