الأحد, 21 أكتوبر 2018

مرفق لوجستي جديد لـ"الفارسي" في المسفاة

الثلاثاء 12 يونيو 2018 04:50 م بتوقيت مسقط

مرفق لوجستي جديد لـ"الفارسي" في المسفاة

 

مسقط - الرؤية

دشنت شركة  الفارسي للتوريدات الطبية مرفقاً لوجيستياً جديداً في منطقة المسفاة  على مساحة 20000  قدم مربع، مزودا بأحدث تجهيزات التحكم في درجة الحرارة وتسهيلات التحميل الآلي مع  سبل الترتيب على الأرفف مع قدرة عالية على رفع وتحميل البضائع الثقيلة من مختلف أنواع  المنتجات والتوريدات التي تتعامل فيها الشركة .

ويتميز المرفق بخصائص متطورة للسلامة من الحرائق علاوة على أنه مزود بكاميرات مراقبة متطورة، بالإضافة إلى الإضاءة الخارجية الكاشفة التي تعمل بالطاقة الكهربائية فضلا عن الإضاءة الطبيعية الوفيرة خلال ساعات النهار أيضاً.  ويسع المرفق الجديد لتوسيعات مكتبية ومركز تعليمي وتدريبي  يتناسب ومتطلبات العمل بالشركة.

وقال عصام الفارسي رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الفارسي: نفخر بافتتاح المرفق الجديد، مما يجعلنا أكثر قدرة على تلبية المتطلبات المتزايدة للسوق، وذلك في وقت يتوقع أن ينمو فيه قطاع الرعاية الصحية بمعدل 10%  سنوياً على مدى السنوات الخمس المقبلة، حيث سيوفر هذا المرفق اللوجستي التسهيلات التخزينية اللازمة لتلبية احتياجات السوق.

وقال ساجو جورج: سيوفر المرفق الجديد في المسفاة مساحة إضافية للمزيد من الأنشطة والبرامج التدريبية فضلاً عن توفير مساحة التخزين المتخصصة والمجهزة تجهيزاً جيداً لتلبية احتياجات القطاعات التي نعمل فيها.