الثلاثاء, 21 أغسطس 2018

أفضل تجربة لمشاهدة مباريات كأس العالم مع "أوريدو"

الثلاثاء 12 يونيو 2018 04:49 م بتوقيت مسقط

أفضل تجربة لمشاهدة مباريات كأس العالم مع "أوريدو"

 

مسقط - الرؤية

تدعو Ooredoo جميع عشاق كرة القدم للاستمتاع بمشاهدة بطولة كأس العالم لكرة القدم، ابتداءً من 14 يونيو، حيث سيتمكن محبو كرة القدم من مشاهدة مباريات كأس العالم على 7 شاشات ضخمة تم تركيبها لكي تقدم لهم تجربة مرئية مميزة في قاعة المناسبات الكبرى بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض بمرتفعات المطار. ويمكن للمتابعين وعائلاتهم الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الأنشطة اليومية المرحة في المناطق المخصصة للألعاب، وبالعديد من خيارات المأكولات والمشروبات، فضلاً عن مسابقات وجوائز يومية.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجارية إن الجميع ينتظر بشغف بطولة كأس العالم لكرة القدم، لذا يسعدنا أن نتيح الفرصة لمُحبي وعشاق هذه الرياضة وعائلاتهم لمشاهدة وتشجيع  فرقهم المفضلة خلال مهرجان كأس العالم في أكبر ساحة داخلية مكيفة بالسلطنة. وستتضمن هذه الفعالية، على مدار شهر، عددا من الأنشطة المختلفة بما يضمن استمتاع المتفرجين بأفضل تجربة مشاهدة ومسلية على الإطلاق. وحتى في غير أيام المباريات، ستكون هناك الكثير من الأنشطة الترفيهية التي تناسب الجميع في هذا الصرح الرائع بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.

واحتفالا بالعرس الكروي، سيجري عرض المباريات على 7 شاشات ضخمة يصل عرضها إلى 10 أمتار وارتفاعها إلى 6 أمتار، وضعت بشكل مدروس لكي تقدم للمتفرجين أفضل تجربة مشاهدة على الإطلاق. كما سيكون التعليق على المباريات باللغة العربية في قاعة المناسبات الكبرى، وباللغة الإنجليزية في المسرح المدرج الجديد.