الثلاثاء, 21 أغسطس 2018

مركز الاتصالات يعمل على مدار الساعة

بنك مسقط يؤكد جاهزيته لمواصلة الخدمات المصرفية الإلكترونية أثناء إجازة العيد

الثلاثاء 12 يونيو 2018 04:48 م بتوقيت مسقط

بنك مسقط يؤكد جاهزيته لمواصلة الخدمات المصرفية الإلكترونية أثناء إجازة العيد

 

مسقط – الرؤية

أكد بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، استعداده التام لتقديم الخدمات المصرفية أثناء إجازة عيد الفطر المبارك من خلال القنوات الإلكترونية والخاصة بعمليات السحب والإيداع النقدي عبر ماكينات الصرف الآلي المنتشرة في مختلف محافظات وولايات السلطنة، وذلك بتوفير السيولة النقدية المطلوبة لكافة زبائن البنك والراغبين في الاستفادة من الخدمات التي يقدمها بنك مسقط، ترجمةً لرؤية البنك "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم".

ويمكن للزبائن الاستفادة من الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الهاتف النقال، كما سيعمل مركز الاتصالات الخاص بالبنك على مدار الساعة وطوال فترة الإجازة لتقديم كافة المساعدات التي يحتاجها الزبائن والرد على مكالماتهم واستفساراتهم المتعلقة بكافة الخدمات المصرفية التي يقدمها بنك مسقط.

 

ويحرص بنك مسقط على توفير الخدمات المصرفية لكافة الزبائن وفي مختلف الظروف بهدف تسهيل أمورهم وتوفير مستلزماتهم واحتياجاتهم المختلفة، خاصة في أيام العيد في ظل ارتفاع عمليات التسوق والشراء في المراكز والمحلات التجارية.

ويواصل مركز الاتصالات الخاص ببنك مسقط تلقي المكالمات واتصالات الزبائن وتقديم المساعدة عبر الرقم 24795555 أثناء الإجازة، إذ يعمل كوسيلة ربط توفر حاجات الزبائن ومتطلباتهم وتطلعاتهم خلال فترة زمنية قصيرة من خلال فريق متخصص يعمل وفقاً للمعايير العالمية المتعارف عليها في هذا المجال، ليقوم بمهامه بكامل المسؤولية. وقد تم تزويد المركز بخدمات واسعة تعمل على مدار 24 ساعة، بهدف تحسين الخدمات بدايةً من الاستفسارات حول الحسابات وبطاقات الائتمان والمنتجات المصرفية المختلفة وصولاً إلى تنفيذ المعاملات المالية التي تشمل الحوالات بين الحسابات الشخصية ودفع فواتير الخدمات وبطاقات الائتمان بالإضافة إلى الحوالات المالية إلى طرف ثالث.