"الزبير" تكرم الفائزين في ختام الدوري الرمضاني الثالث

 

 

 

مسقط - الرؤية

 

اختتمت مؤسسة الزبير الدوري الرمضاني الثالث على التوالي لعام 2018، الذي أنطلق أواخر الشهر الماضي، ويشمل 3 مسابقات لكرة القدم والطائرة والكريكت. وكرم الزبير بن محمد الزبير نائب رئيس مجلس الإدارة بمؤسسة الزبير الفائزين في الدوري.

وشهدت البطولة منافسة قوية بين الفرق المشاركة في جميع المسابقات، وشارك في البطولة مختلف شركات المجموعة، وفاز فريق شركة الواحة في مسابقة كرة القدم بالمركز الأول وفي كرة الطائرة حصل فريق شركة مياه الواحة (أ) على المركز الأول فيما ظفر فريق شركة الزبير للسيارات بكأس مسابقة الكريكت.

وقال الزبير بن محمد الزبير نائب رئيس مجلس الإدارة بمؤسسة الزبير إن المؤسسة تحرص على تحقيق مجموعة من القيم المؤسساتية التي تتبناها من خلال المناشط الرياضية التي تقيمها المؤسسة وخصوصا خلال شهر رمضان، حيث تسعى المؤسسة إلى تنمية مواردها البشرية من خلال مجموعة من القيم ومن أهمها التعاون وتعزيز روح التآلف والتكاتف بين أفراد المؤسسة من أجل تحقيق أهدافها.

 

وأضاف أن الدورة الرمضانية تأتي ضمن استراتيجية المؤسسة ورؤيتها لتحقيق القيم المؤسساتية في جميع شركات ومؤسسات المجموعة، بعد النجاح الذي حققته الدورات السابقة. 

 وشهدت مسابقة كرة القدم والتي أقيمت على مجمع السلطان قابوس الرياضي منافسة قوية بين الفرق المشاركة تأهل من خلالها إلى المباراة النهائية فريقا الواحة وشنجريلا، وفاز في المباراة فريق الواحة، وحصل اللاعب قاسم السيابي من شنجريلا على أحسن لاعب، فيما فاز نائل السلطي من مياه الواحة بجائزة الهداف فيما حصل علي البلوشي من شركة عمان للتجهيزات وخدمات الصناعات جائزة أفضل حارس.

 وأقيمت بطولة كرة الطائرة على مجمع السلطان قابوس الرياضي وشهدت منافسة قوية بين ثمانية فرق، وحصل فريق مياه الواحة (أ) على المركز الأول فيما حصل شانجريلا على المركز الثاني ومياه الواحة (ب) على المركز الثالث.

 

تعليق عبر الفيس بوك