عام استثنائي يرفع مكانة "جيلي" حول العالم

 

مسقط - الرؤية

شهدت مجموعة تشجيانغ جيلي القابضة (مجموعة جيلي) تطورات هامة في 2017، في ظل وصول عملاق صناعة السيارات إلى مستويات جديدة في التصميم والابتكار والإنتاج فضلاً عن إقامة شراكات جديدة، بما أكسب جيلي الكثير من المكانة على مدار العام الماضي.

وللسنة السادسة على التوالي، دخلت مجموعة تشجيانغ جيلي القابضة ضمن قائمة Fortune 500. وارتفعت مجموعة جيلي القابضة بمقدار 67 مركزًا من العام السابق لتحتل المرتبة 343 في عام 2017. وقد دخلت المجموعة لأول مرة في قائمة Fortune Global 500 في عام 2012.

وفي 2017، تمكنت جيلي من تحقيق هدفها السنوي من المبيعات وهو 1.1 مليون وحدة، حيث تم تسليم أكثر من 1.24 مليون سيارة، مع ارتفاع معدل الإنتاج إلى 63% مقارنة بالعام السابق. واعتمد هذا النمو القوي على قوة نماذج جيلي الجيل الثالث. وتتطلع الشركة الصينية العملاقة لصناعة السيارات إلى تحقيق هدف مبيعات قدره 1.58 مليون سيارة في عام 2018. وهذا يدل على الشعبية المتزايدة وكيف يستكشف العملاء عالمًا جديدًا من القيمة والتصميم والراحة مع جيلي.

وفي 13 نوفمبر الماضي، أعلنت شركة جيلي أنها استكملت عملية الاستحواذ على شركة تيرافوجيا الأمريكية. ومنذ ذلك الحين، نجحت تيرافوجيا في تطوير العديد من المركبات النموذجية التي تعمل بشكل جيد وتعتزم تسليم أول سيارة متجهة إلى السوق في عام 2019، مع أول سيارة تطير عمودية (VTOL) في العالم يتم توفيرها بحلول عام 2023.

تعليق عبر الفيس بوك