0% فائدة على طرازات "شفروليه" الاستثنائية

 

مسقط - الرؤية

تشارك شفروليه عروضها الأكثر سخاء للعملاء في عمان، ويمكن للعملاء الاستفادة من بعض أكبر صفقات العام على طرازات شفروليه 2018، بما في ذلك التمويل بفوائد 0٪ لمدة تصل إلى ثلاث سنوات أو التمويل بنسبة 3.99٪ لمدة تصل إلى 6 سنوات، وهدية نقدية بحد أقصى 7.200 ريال، وخدمة مجانية لمدة خمس سنوات أو 50.000 كلم، بالإضافة إلى تأمين وتسجيل لمدة عام واحد، إلى جانب بترول مجانا حتى 150 ريالا وقسيمة هدية مجانية من لولو حتى 100 ريال، وضمان ممدد لمدة 6 سنوات مع عدد غير تحديد المسافة.

وقال أحمد سدودي، رئيس العلامة التجارية في شفروليه الشرق الأوسط: تحتفل شفروليه وشركاء شفروليه في عُمان بشهر العطاء من خلال العروض الاستثنائية لعملائنا الحاليين والجدد على مجموعة طرازات 2018 من شفروليه، بما في ذلك 2018 تاهو، وإيكوينوكس، وماليبو، وترافيرس.

وكجزء من التزام شفروليه بوضع العميل في مركز أعمالها، فإنّ جميع سيارات شفروليه تأتي مع العناية الكاملة من شفروليه. مع خدمة لمدة ساعة واحدة، بالحجز المضمون خلال مدة يومين، ومع خدمة المساعدة الإقليمية على الطريق على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ، وضمان إقليمي لمدة 3 سنوات/ 100.000 كلم، ضمان توافر قطع الغيار والتسعير الشفاف، يمكن لعملاء شفروليه أن يطمئنوا بأن شفروليه ستستمر في توفير الراحة والملائمة الرضا أولا وقبل كل شيء.

تعليق عبر الفيس بوك