الثلاثاء, 19 يونيو 2018
34 °c

يستمر "عرض الأحلام" حتى 28 يونيو

"نيسان كيكس".. فرصة للفوز بالذهب مع "الكروس أوفر" الأقرب للشباب

الثلاثاء 12 يونيو 2018 03:51 م بتوقيت مسقط

"نيسان كيكس".. فرصة للفوز بالذهب مع "الكروس أوفر" الأقرب للشباب

مسقط – الرؤية

يتضمن "عرض الأحلام" من نيسان عمان، مزايا قيمة لمشتري السيارة نيسان كيكس، حيث تم تصميم العرض بشكل يساعد العميل في التركيز على الاستمتاع بالقيادة على أن يترك التفكير في الباقي إلى نيسان. ويشمل العرض معدل فائدة صفر% لثلاثة سنوات أو بمعدل فائدة 1.99% حتى ستة سنوات مع إمكانية الحصول على هدايا نقدية تتراوح من 1700 ربال الى 2000 ريال وباقة صيانة مجانية حتى 6 سنوات أو 100,000كلم وتأمين مجاني وتسجيل مجاني للعام الأول.

كما يشمل العرض بطاقة تزود بالوقود مجانا حتى 1000 ريال عماني (أدناها مضمون مضمون 50 ريال) إلى جانب العديد من المزايا الإضافية عند شراء مركبة ثانية من بين أفراد الأسرة كجزء من مشروع الولاء، إضافة إلى فرصة للفوز بـ 100 جرام من الذهب خلال السحب الكبير (أدناها الفوز بـ50جراما). ويستمر العرض حتى 28 يونيو.

وقال المتحدث الرسمي باسم نيسان عمان، من سهيل بهوان للسيارات: يسعدنا أن نقدم فوائد جذابة على نيسان كيكس التي تعد من السيارات التي تحظى بتقدير كبير بين الشباب في عمان لما تتميز به من صالون داخلي أنيق وشكل جريء وتقنية متطورة. كذلك فإن تقنية التحكم المتقدم في الشاسيه تسمح للسائق بالتعامل مع أصعب المواقف في زحمة المدن إلى جانب سهولة توقيف السيارة بفضل كاميرا المراقبة التي توفر رؤية للسيارة من الأمام والخلف والجانب هذا إلى جانب الشاشة الملونة 7 بوصة التي تعمل باللمس.

وقد تم تطوير السيارة نيسان Kicks بهدف توفير أفضل سيارة كروس أوفر من الناحية التقنية والشكل العصري الجذاب والجوانب العملية. لذلك تعد "كيكس" من أولى الطرازات التي تجسد رؤية نيسان للتنقل الذكي. وتستخدم تقنية الحركة الذكية من نيسان تقنية ذكية مناسبة تجعل القيادة أكثر سهولة على السائق وفي نفس الوقت تحقق هدف نيسان المتعلق بجعل مستوى الانبعاث الضار بالبيئة صفر. وتهدف تقنيات التنقل الذكية المتاحة في سيارة “كيكس” إلى خفض التوتر والإجهاد عند السائقين من خلال ابتكارات متطورة بما فيها نظام "شاشة الرؤية الشاملة" ونظام رصد الأجسام المتحركة.