أداء مشرف للزبير في ختام الجولة الثانية من "بورشه كاريرا"

 

مسقط – الرؤية

قدّم المتسابق الفيصل الزُبير أداءً رفيعاً خلال السباق الثاني من الجولة الثانية من بطولة بورشه كاريرا كاب الألمانية لموسم 2018 لسباقات السيارات والتي أقيمت على حلبة ريد بُل رينغ النمساوية، لم يتمكن الزُبير من إظهار كامل قدراته خلال السباق الأول التي جرت أحداثه يوم السبت بعد تضرّر سيارته في اللفة الأولى وعدم قدرته على التحكم بها بطريقة مثالية ، ولكن كل ذلك تغيّر في السباق الثاني مع وصوله إلى المركز 11 رغم انطلاقه من المراكز المتأخرة.

ودخل الزُبير في منافسة حامية الوطيس مع السيارة التي أمامه بهدف التقدم إلى المركز العاشر في اللفة الأخيرة، إلا أنه تأخر بفارق 0.2 ثانية عنه فقط مع قطعه لخطّ النهاية.

وقال الزُبير: قدّمنا أداءً أفضل خلال السباق الثاني. بدأت السباق من المركز 16 وتمكنت من كسب 5 مراكز في النهاية أمام مجموعة كبيرة من السائقين أصحاب الخبرة الطويلة. دخلت في عدة معارك مع بعض السائقين وتمكنت من التغلب عليهم. ومن الممكن أن أتقدم أكثر إلى الأمام إذا ما تعرض بعض السائقين أمامي إلى عقوبات.

وأضاف الزبير: مشاركتي في هذه الجولة جاءت تحضيراً لمشاركتي في الجولة الثالثة من بطولة بورشه سوبر كاب التي ستقام في وقت لاحق من الشهر الحالي. وكان من المهم اختبار الحلبة وجمع البيانات والمعلومات. المهم أننا أظهرنا تحسّن مستوانا، ما سيمنحنا الزخم في بطولة السوبر كاب.

تعليق عبر الفيس بوك