"أصباغ برجر" تطلق برنامج ولاء لتشجيع العملاء والمقاولين

 

مسقط – الرؤية

يتميز برنامج الولاء "ماستر ستروكس" الذي أطلقته شركة أصباغ برجر بأنّه فريد من نوعه يستند إلى مستوى الولاء للعملاء، فهو مصمم بهدف الوصول إلى المقاولين الذين سيشكلون إضافة نوعية للمنتج عبر اهتمامهم بالعلامة التجارية وتعزيز استخدام المنتج. ويقدم البرنامج مميزات وفوائد ومكافآت مميزة بهذا الشأن.

ويجري الترويج لنظام الولاء عبر منصات رقمية فيتم تشجيع المقاولين على تحميل التطبيق الإلكتروني الخاص بالبرنامج من متجر "جوجل بلاي" حيث يمنح البرنامج نقاطا مستحقة على الشراء من منتجات أصباغ برجر حيث سيتم استبدال تلك النقاط مرتين في العام مقابل قسائم هدايا نقدية. وقد حظي التطبيق في غضون فترة قصيرة بـ300 تسجيل، مما يؤكد نجاح المبادرة الترويجية الجديدة. وعلى الرغم من عدم الإعلان عن الدفعة الأولى من المستفيدين حتى الآن، إلا أن شركة أصباغ برجر على ثقة تامة من أن أرقام المسجلين في برنامج الولاء ستنمو وتتضاعف خلال الشهور القليلة المقبلة.

ويساعد برنامج الولاء "ماستر ستروكي" على تتبع أنماط الشراء من منتجات أصباغ برجر واتجاهات استهلاك واستخدام منتجات أصباغ برجر في الأسواق، فضلا عن إسهامه في إنشاء قاعدة بيانات تساعد الشركة على التخطيط للمستقبل وعلى استقراء توقعات أكثر دقة والاستجابة بفعالية لمتطلبات السوق.

وقال راغيوباثي مدير المبيعات والتسويق بشركة أصباغ برجر: نحرص على إشراك المستخدمين والمقاولين المتعاملين في عمليات النمو والتطور التي تحققها الشركة حيث يلعب المقاولون دورا مهما في هذا الجانب. وعبر إطلاق برنامج الولاء ماستر ستروكس نكون قد أكدنا اعترافنا بأهمية المقاولين ودورهم المؤثر في عملية النمو والتطور، فضلا عن تطلعنا إلى بناء المزيد من العلاقة لخاصة بين علامتنا التجارية والمهنيين في مجالات العمل. كما يمكن أن يكون البرنامج طريقة مبتكرة للتشجيع على بناء مهاراتهم المهنية.

تعليق عبر الفيس بوك