الثلاثاء, 21 أغسطس 2018

شرطة عمان السلطانية تختتم مسابقات رمضان الثقافية والرياضية

الإثنين 11 يونيو 2018 05:36 م بتوقيت مسقط

شرطة عمان السلطانية تختتم مسابقات رمضان الثقافية والرياضية

 


مسقط - الرؤية

اختتمت بوحدة المهام الخاصة بصلالة المسابقات الرياضية والثقافية الرمضانية لعام ٢٠١٨ م بالقاعة الرئيسية بمبنى وحدة المهام الخاصة بصلالة.

وقد أسفرت نتائج المسابقة الثقافية عن فوز فريق التدريب والرياضة على فريق سرية حفظ النظام الثامنة وحصوله على كأس المسابقة والميداليات الذهبية. 

وفي المسابقات الرياضية توج فريق سرية حفظ النظام الثامنة بالمركز الأول في بطولة الكرة الطائرة، وحل فريق سرية حفظ النظام التاسعة في المركز الثاني، أما في مسابقة شد الحبل فحصل على المركز الأول فريق سرية حفظ النظام السادسة.

رعى الختام العميد محسن بن أحمد العبري قائد شرطة محافظة ظفار بحضور العقيد آمر وحدة المهام الخاصة بصلالة.

كما اختتمت قيادة شرطة محافظة مسقط فعاليات لعام 2018م بمشاركة إدارات ومراكز شرطة محافظة مسقط، وأسفرت عن فوز فريق مركز شرطة العامرات بالمركز الأول في المسابقة الثقافية، وحل فريق مركز شرطة بوشر على المركز الثاني.

 

وفي مسابقة الكرة الطائرة توج فريق مركز شرطة روي بالمركز الأول وحصل فريق مركز شرطة السيب في مركز الثاني.

وفي الختام قام العميد الركن عبدالله بن محمد الصيعري قائد شرطة محافظة مسقط راعي المناسبة بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة واللجنة المنظمة.

من جانب آخر اختتمت بقيادة شرطة محافظة مسندم المسابقة الثقافية الرمضانية لهذا العام وذلك تحت رعاية العقيد سالم بن محمد الغيثي مساعد قائد شرطة محافظة مسندم وبحضور ضباط وضباط الصف والأفراد من مرتب القيادة.

 

 وأسفرت النتائج المسابقة عن فوز فريق إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بعد تغلبه على فريق مكتب القائد وحل فريق إدارة مرور مسندم في المركز الثالث.

وقد تخللت المسابقة سحب جوائز للجمهور، وفي الختام قام راعي المناسبة بتوزيع الدروع والجوائز على الفائزين.