فاز على فالي (ب) بركلات الترجيح

عمانتل يحرز برونزية بطولة ميناء صحار والمنطقة الحرة

 

صحار – الرؤية

أحرز فريق شركة عمانتل المركز الثالث في بطولة كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة بالفوز على  فريق شركة فالي (ب) بركلات الترجيح 4/3 بعد انتهاء الأشواط الأصلية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وبدأ فريق فالي (ب) المباراة بحماس كبير واستطاع تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الأولى غير أن عمانتل نجح في الرد سريعا محرزا هدف التعادل عبر  ماجد الحراصي.

الحذر ساد الطرفين ولم تفلح مساعي أحدهما في تسجيل هدف الحسم ليحتكما لركلات الترجيح التي طلبت ود عمانتل.

مدرب فريق عمانتل هاشم البلوشي عبَّر عن سعادته بالحصول على المركز الثالث قائلاً "نجاح كبير للفريق في أول مشاركة له في هذه البطولة الصعبة. كان مقصدنا الكأس ولأن الحظ لم يحالفنا في الدور قبل النهائي. نأمل في تحقيق هدفنا في النسخة القادمة"

وأشاد بتنظيم البطولة قائلاً "البطولة ناجحة والتنظيم رائع، المستويات الفنية للفرق المشاركة منحتها الإثارة والندية وخلقت قاعدة جماهيرية كبيرة".

وأضاف "سنستعد مبكراً للنسخة القادمة بهدف نيل اللقب وسنحاول تعزيز صفوفنا والاستفادة من الخبرة التي اكتسبناها في تلك البطولة الناجحة".

وقال هداف عُمانتل المنذر الرمضاني "سعادتي كبيرة لتتويج فريقنا بالميدالية البرونزية في كأس الميناء في أول ظهور لنا في البطولة. الفوز على فالي (ب) كان صعبا".

وقال حارس الفريق خالد الحراصي والذي كان له دور كبير في تأهل فريق عمانتل وحصوله على المركز الثالث في البطولة "تتويجنا بالمركز الثالث يعد إنجازا. استعداداتنا كانت بسيطة وتجمعنا كان صعباً نظرًا لظروف العمل فأكثر من لاعب يأتون من مسقط ما يسبب لهم الإرهاق ولكن في الأخير رغبتنا كانت أكبر".

وأضاف "كان الفريق الحصان الأسود للبطولة. سنستعد مبكرًا للنسخة القادمة من أجل تحقيق اللقب"

وتابع "أشكر اللجنة المنظمة على جهودها الكبيرة. البطولة ناجحة وتحظى باسم لامع ونعتبرها الأهم والأبرز في شهر رمضان المبارك، تطور المسابقة بشكل مستمر ضمن لها البقاء على القمة".

وقال اللاعب محمد الكيومي "كانت بطولة ممتازة ومنافسة قوية بين الفرق ونشكر اللجنة المنظمة على تهيئة المناخ الكروي الرمضاني الجميل. البطولة ناجحة بمعنى الكلمة. وحصولنا على البرونزية مرض لنا وإن كان طموحنا اللقب".

 وقال سويد الشميسي رئيس اللجنة المنظمة إنَّ الاستعدادات قائمة ونتمنى أن يكون حفل الختام يليق بمستوى الحدث، وأن يقدم الفريقان المستوى الفني الذي يليق بهما وبالبطولة التي يرتفع مستواها الإداري والفني من نسخة إلى أخرى".

وأضاف الشميسي أنّ حفل الختام سيكون بسيطاً حتى لا نثقل على الحضور والجماهير، ونتمنى أن نكون قد تمكنا من إدارة البطولة بالشكل الذي يرضي الجميع وبالمستوى الذي وصلت إليه.

وفي سياق متصل قال أحمد الربيعي مشرف باللجنة المنظمة للبطولة إنه تم اتخاذ كافة الإجراءات لضمان نجاح ليلة التتويج باللقب، مشيرا إلى أن تعاون جميع الفرق كان وراء نجاح اللجنة في قيامها بدورها، مشيدا بالروح الرياضية التي تحلى بها الجميع موجهًا شكره في الأخير لمسؤولي شركة ميناء صحار على جهودهم الكبيرة وتوفيرهم الأجواء المثالية لنجاح البطولة نسخة تلو الأخرى.

وقال سعيد الزعابي إداري اللجنة المنظمة "جهودنا ستتواصل من أجل نجاح ليلة الختام. برنامج التتويج أعد بشكل جيد. أتوقع أن يكون نهائيا كبيرا يليق باسم البطولة. نشكر كل من ساهم في نجاح البطولة والتحية لمسؤولي ميناء صحار والمنطقة الحرة".

 

تعليق عبر الفيس بوك