انطلاق مباريات المربع الذهبي لبطولة الرؤية الرمضانية .. اليوم

طموحات مدرسة الموج أمام كبرياء بكاري .. وشيبكو يبحث عن رد الاعتبار أمام الشباب

 

 

مسقط – الرؤية

تنطلق اليوم منافسات الدور قبل النهائي لبطولة الرؤية الرمضانية لكرة القدم، إذ يتطلع حامل لقب النسخة الماضية فريق مدرسة الموج الخاصة إلى مواصلة المسير نحو منصة التتويج للمرة الثانية أملاً في تخطي عقبة بكاري سويت الذي ظهر بشكل لافت منذ انطلاق البطولة محققاً العلامة الكاملة، أما شيبكو فينتظره اختبار صعب أمام الشباب المدجج بالنجوم.

وسيرعي صاحب السمو السيد نواف بن برغش آل سعيد المباراة النهائية ويتوج الفائز باللقب غدا الأربعاء بحضور رئيس تحرير جريدة الرؤية المكرم حاتم بن حمد الطائي ومسؤولي الفرق المشاركة ولفيف إعلامي ورسمي.

مدرسة الموج × بكاري

يسعى يعقوب الغافري ورفاقه إلى تحقيق فوز جديد عبر بوابة فريق بكاري سويت والوصول إلى المباراة النهائية لبطولة الرؤية للمرة الثالثة على التوالي، إلا أن المنافس لن يكون سهلا، حيث فرض فريق بكاري سويت تميزه بثبات أدائه الفني في مختلف مباريات البطولة محققًا الفوز في كل المباريات التي خاضها دون خسارة، وتمكن من الوصول إلى هذا الدور بفضل تجانس لاعبيه عبر القيادة الفنية للمدرب مسلم الحارثي الذي نجح من وضع بصمة مميزة على اختيار التشكيلة المثالية.

وجاء تأهل مدرسة الموج الخاصة إلى النصف النهائي بعد أن تخطى منافسه الشرس فريق H7 بركلات الترجيح 4/2 بعد أن انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما، وحقق فريق بكاري سويت انتصاره على حساب شركة ظفار للتأمين في الدور ربع النهائي بركلات الترجيح 3/5 بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

شيبكو * الشباب

يأمل فريق شيبكو بقيادة المدرب جلال البلوشي في الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة الرؤية للمرة الأولى، حين يلاقي فريق الشباب المتحفز هو الآخر لخطف بطاقة التأهل للمباراة الختامية.

نجح فريق شيبكو في بلوغ هذا الدور إثر الفوز على فريق فن زون بركلات الترجيح بنتيجة 5/3 بعد أن انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين للمثل.

في المقابل فاز فريق الشباب بقيادة عبدالله الحسيني والذي يتطلع لنيل شرف لقب البطولة للمرة الأولى، حيث تمكن الفريق -ومن خلال مشاركته الأولى ببطولات الرؤية- من وضع بصمة قوية حيث يضم في صفوفه كوكبة من اللاعبين المجيدين وفي مقدمتهم اللاعب المحترف أمين الماجري.

وقد تأهل فريق الشباب للدور نصف النهائي بعد أن أنهى مغامرة فريق مانشستر مطرح في الربع النهائي بثلاثة أهداف لهدف.

وأكد يعقوب الغافري نجم فريق مدرسة الموج الخاصة أن النسخة الثالثة من البطولة سجلت تنافسا فنيا كبيرا بين الفرق المشاركة مقارنة بالنسختين الماضيتين، وأشار الغافري الذي يلعب في بطولة الرؤية للمرة الثالثة على التوالي إلى أنه سيسعى لأن يحافظ على لقب أفضل لاعب في البطولة بعد أن نجح في تحقيقها في النسخة الماضية.

 وأرجع سر تألق فريق الموج الخاصة إلى الروح القتالية التي يتحلى بها اللاعبون وانضباطهم في المباراة، مشيرا إلى أن هدفهم هو انتزاع لقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي.

وأوضح الأيهم عبد المجيد لاعب مدرسة الموج - الذي يتواجد في بطولات الرؤية للمرة الثانية أن النسخة الحالية من البطولة تشهد منافسة مختلفة عن البطولات الماضية، لافتاً إلى أن اللاعبين المشاركين يتميزون بمستويات فنية لافتة، وأشار إلى أنه يخطط لاحتفال مع فريقه بلقب النسخة الثالثة من البطولة لافتاً إلى أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الهدف.

وأبرزت البطولة وجوهاً جديدة تشارك للمرة الأولى، مثل نجم فريق H7 محمد فايل العريمي، إذ عبر عن سعادته بالمشاركة في البطولة ممتدحا المستويات الفنية لها مشيدا بالتنظيم.

وقال خالد الرواحي لاعب فريق الشباب "ينتظرنا لقاء صعب.. الحظوظ متساوية وعلينا بذل كل الجهود لمعانقة اللقب.. تأهلنا جاء عن جدارة وعكس جهودا كبيرة يبذلها اللاعبون على أرضية الميدان".

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك