اختتام الأمسيات الرمضانية لفريق البرج بصحار

صحار- الرؤية

اختتمت الأمسيات الرمضانية التي نظمها فريق البرج الرياضي الثقافي بفندق ميركيور بصحار، ورعى أمسية الختام المهندس سالم بن حمد الكندي مدير عام بلدية صحار، بحضور ممثلي الشركات الداعمة للأمسيات ومثقفي الولاية والشعراء والشاعرات والكتّاب والفرق المشاركة في المسابقات الثقافية المصاحبة للأمسيات، وجمع غفير من الجمهور.

قدّم الأمسية الشاعر خالد العلوي، وألقى محمد بن سعيد الغيثي رئيس الفريق كلمة ثم ثم عرض مقطع فيديو عن مسيرة الفريق، وألقى الشاعر خليفة بن محمد الشبلي قصيدة.

وقدمت فرقة الطموح أنشودة عن رمضان، عقب ذلك تم تكريم اللجان المنظمة للأمسيات والشركات الداعمة ومقدمي الأمسيات الرمضانية والمسابقة الثقافية والفرق المتسابقة الحائزة على المراكز الأربع الأولى، وكذلك تكريم الكتّاب والشعراء المشاركين بمؤلفاتهم في معرض الكتاب المصاحب للأمسيات. بدأت الأمسيات الرمضانية منذ الخامس إلى العشرين من رمضان 1439هـ، استضافت فيها 44 شخصية مختلفة ومن جميع المجالات من رؤساء المؤسسات والشركات والبنوك ومديري عموم ومؤسسي جمعيات وكتّاب وشعراء ومؤلفين، حث كان لحضورهم أثر كبير جدا على جمهور الأمسيات بما قدموه لهم من خلال حديثهم سواء على المستوى الشخصي أو المجال الذي يعملون فيه.

 

تعليق عبر الفيس بوك