الخميس, 15 نوفمبر 2018

50 ألف ريال للفائز بسحب "ميسرة" على الجائزة الكبرى

الإثنين 11 يونيو 2018 04:33 م بتوقيت مسقط

50 ألف ريال للفائز بسحب "ميسرة" على الجائزة الكبرى

 

 

مسقط – الرؤية

أجرت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية النافذة المصرفية الإسلامية لبنك ظفار سحبها الأول على الجائزة الكبرى بقيمة 50 ألف ريال عماني ضمن سحوبات برنامج حساب الجائزة 2018، في تغطية مباشرة عبر قناة الشباب، وكان الحظ حليفا لأحد زبائن ميسرة للفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 50 ألف ريال عماني.

وقال محمد بن أحمد المعشني، المدير التنفيذي للتجزئة والقنوات المصرفية بميسرة: نسعى إلى تقديم أفضل المنتجات والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتي تعمل على تلبية توققعات زبائننا، وقد حظي برنامج حساب الجائزة بشعبية واسعة بين الزبائن كما نتطلع إلى الترحيب بالمزيد من الزبائن الجدد للانضامام إلى البرنامج الذي ساهم في تعزيز ثقافة التوفير بين زبائننا. وما يميز حساب الجائزة من ميسرة هو أن الزبائن مؤهلون لتحقيق ربح يصل إلى 3% سنوياً على ودائعهم بهذا الحساب، في حين تقدم ميسرة الجوائز كهبة من أموال المساهمين.

ويشار إلى أن حساب الجائزة من ميسرة يقوم على مبدأ المضاربة، وهو متاح لجميع الزبائن، فكل 100 ريال كحد أدنى في الرصيد لمدة أسبوع، تؤهل الزبائن للحصول على فرصة واحدة للفوز في السحوبات الأسبوعية، وكل 100 ريال كحد أدنى في الرصيد لمدة شهر، تؤهل الزبائن للحصول على فرصة واحدة للفوز في السحوبات الأخرى. أما زبائن الخدمات المصرفية المتميزة فيحصلون على 3 فرص لكل 100 ر.ع كحد أدنى في الرصيد، ويتم اختيار الفائزين من زبائن ميسرة من خلال نظام آلي متوافق مع الإجراءات المعتمدة للسحب. لذلك كلما ادخرت أكثر في الحساب، كلما زادت فرصك في الفوز.