"خليج مسقط" راعٍ فضي لبطولة أكاديمية الحبسي

مسقط – الرؤية

يفخر "خليج مسقط" برعايته الفضية لبطولة الحبسي لكرة القدم، التي تنفذها أكاديمية الحبسي لكرة القدم، على ملعب غلا بالسيب، وذلك ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركات.

ومن خلال الدعم الذي يقدّمه لأكاديمية الحبسي لكرة القدم، يبذل خليج مسقط جهوداً حثيثة لتأكيد أهمية دعم الشباب والارتقاء بمهاراتهم. كما يساهم خليج مسقط في تعزيز البطولات وتقديم الدعم لتنمية المواهب العُمانية خارج السلطنة.

كما يفخر خليج مسقط بقدرته على رعاية ودعم فريق قنتب لكرة القدم والذي يشارك للمرة الأولى في بطولة كرة القدم لهذا العام. وقد شارك خليج مسقط بكفاءة في تطوير مجتمع قنتب، بما في ذلك الحرص على تدريب فريق كرة القدم التابع له.

وقال بول جيسوب، نائب رئيس التسويق والمبيعات في خليج مسقط: سعداء بشراكتنا مع أكاديمية الحبسي لكرة القدم في إقامة البطولة، حيث تمثل فرصتنا الذهبية للمشاركة في شحذ مواهب الشباب وتعزيز شغفهم بكرة القدم. وفي خليج مسقط، تمثل البطولة أمراً بالغ الإثارة بالنسبة لنا، وبعد أن تتكلل هذه البطولة بالنجاح فإننا نتطلع للمشاركة في المزيد من المشاريع المستقبلية.

وقال علي الحبسي إن الأكاديمية تكرس جهودها لدعم المواهب الشابّة وتوفير منصة يتألقون من خلالها بإطلاق الشغف والطاقات الكامنة فيهم. ونفخر بشراكتنا مع خليج مسقط الذي يقاسمنا مجموعة من القِيَم والأهداف المتماثلة؛ لتحقيق الأفضل للمجتمع.

 

تعليق عبر الفيس بوك