بلدي ظفار يشيد بالجهود التي بذلت لمواجهة إعصار"مكونو"

                                                                                                             

صلالة - الرؤية

عقد المجلس البلدي لمحافظة ظفار اجتماعه الدوري السادس لهذا العام برئاسة سعادة الشيخ سالم بن عوفيت بن عبد الله الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس المجلس البلدي لمحافظة ظفار وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالمجلس.

بحث المجلس خلال هذا الاجتماع جملة من المواضيع المندرجة على جدول أعماله والمتعلقة بتطوير الجوانب الخدمية بالمحافظة، إلى جانب التصديق على محضر اجتماعه السابق والاطلاع على الإجراءات المتخذة لتنفيذ توصيات وقرارات المجلس في اجتماعه رقم (4/2018) والتي كان من أبرزها مراجعة الأوامر المحلية المتعلقة بالاشتراطات الصحية.

وناقش المجلس في اجتماعه السادس الأنواء المناخية في محافظة ظفار (إعصار مكونو) حيث توجه المجلس بتقديم خالص العزاء والمواساة لأسر المتوفين جراء تلك الأنواء داعياً الله جلت قدرته أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان. وفي ذات الوقت أشاد المجلس البلدي بالجهود المبذولة من كافة الجهات الحكومية والخاصة لخدمة هذا الوطن العزيز.

كما استعرض المجلس في اجتماعه السادس لهذا العام توصيات لجان الشؤون البلدية ومن بينها توصية لجنة الشؤون البلدية لولاية مرباط والمتعلقة بمناشط وفعاليات مهرجان مرباط القادم بالإضافة إلى ملتقى المرأة العمانية الثالث بولاية مرباط.

وتضمن جدول أعمال الاجتماع السادس لهذا العام العديد من البنود الأخرى والتي تنوعت في مضامينها واختصاصاتها ما بين مواضيع تخص المحافظة كطرح عام وتوصيات تخص لجان الشؤون البلدية بالولايات المحافظة الأخرى كطرح خاص.

هذا وقد اتخذ المجلس البلدي العديد من التوصيات المناسبة بشأن المواضيع المدرجة بجدول أعمال اجتماعه بما يخدم العمل البلدي والصالح العام للمحافظة. 

تعليق عبر الفيس بوك