معرض لتسويق المنتجات الحرفية بالقرم

مسقط - الرؤية

نظمت الهيئة العامة للصناعات الحرفية معرضا تسويقيا في مجمع العريمي لتعريف الزوار بالصناعات الحرفية وأنواعها، وجهود تسويق المنتجات الحرفية من خلال المعارض والأسواق، ودعم الحرفيين بإعانتهم على بيع منتجاتهم، والتعرف على أذواق المستهلكين ومتطلبات السوق. وقد لاقى المعرض إقبالا جيدا من الزوار لا سيما مع اقتراب عيد الفطر المبارك.

وتهدف الهيئة من تنظيم مثل هذه المعارض إلى إيجاد أسواق ومعارض متنوعة للحرفيين بهدف الترويج لمنتجاتهم وبيعها، مساهمة من الهيئة في مساعدة الحرفيين من خلال إتاحة آفاق أرحب محليا ودوليا، واستغلال المواقع السياحية كمنافذ للترويج التجاري الحرفي.

وقالت بلقيس بنت أحمد الحسنية الحرفية في صناعة البخور ومواد التجميل إن مشاركتنا في معرض المنتجات الحرفية المقام في مجمع العريمي يمثل إضافة مميزة لسلسة المشاركات التي تتيحها لنا الهيئة العامة للصناعات الحرفية لمساعدة الحرفيين المستفيدين من الدعم وإبراز الموروث العماني من الصناعات الحرفية وغيرها، حيث تولي الهيئة العامة للصناعات الحرفية اهتماما واسعا بالشباب المنخرط في الصناعات الحرفية والعمل على إيجاد فرص عمل للحرفيين والمحافظة على الصناعات الحرفية التي تتميز بها السلطنة.

وقالت الحرفية سعاد بنت ناصر المقيمي والتي تعمل في حرفة صناعة البخور ومواد التجميل إن المعارض المحلية فرصة لأبراز منتجات الشباب الحرفية أمام جميع زوار المراكز التجارية على اختلاف أذواقهم. وقد تميز المعرض بالمنتجات الحرفية ذات الطابع التاريخي والحضاري للبلاد كصناعة النسيج والخشبيات والعطور التي لاقت إقبالا واسعا من جانب المشترين.

تعليق عبر الفيس بوك