مواجهة بين أوربك (ب) و(ت) للفوز بكأس بطولة ميناء صحار والمنطقة الحرة

...
...

الرؤية - صحار 

تنتظر جماهير ومحبي بطولة كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة الليلة النهائي المثير الذي سيجمع فريقي شركة أوربك (ب) و(ت) على ملعب فريق العربي الرياضي الثقافي في تمام الساعة العاشرة مساء وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور سعيد بن حميد الحارثي والي ولاية لوى.

 

 ووصل فريق أوربك (ب) بعد أن أزاح فريق شركة فالي (ب) بضربات الترجيح في الربع النهائي، فيما وصل فريق أوربك (ت) إلى النهائي بعد الانتصار الكبير على فريق شركة عمانتل 3/1.

فرص الفريقين متكافئة والكأس لن تخرج عن خزينة شركة أوربك وإن كان كل فريق سيحاول أن يقدم نفسه كلاعبين وجهاز فني وإداري بأنه الأفضل والأجدر بكأس البطولة، وبنهاية المباراة سيحقق فريق شركة أوربك البطولة للعام الثاني على التوالي.

وحول نهائي البطولة قال سويد الشميسي رئيس اللجنة المنظمة إن الاستعدادات قائمة ونتمنى أن يكون حفل الختام يليق بمستوى الحدث، وأن يقدم الفريقان المستوى الفني الذي يليق بهم وبالبطولة التي يرتفع مستواها الإداري والفني من نسخة إلى أخرى.

وأضاف الشميسي أنّ حفل الختام سيكون بسيطا وخفيفا حتى لا نثقل على الحضور والجماهير، ونتمنى أن نكون قد قد تمكنا من إدارة البطولة بالشكل الذي يرضي الجميع وبالمستوى الذي وصلت إليه.

وقال أحمد الربيعي مشرف باللجنة المنظمة للبطولة إنّ الاستعدادات قائمة والجميع يسعى إلى أن يكون النهائي على قدر الحدث الكبير فبعد مرور شهر من المباريات التي كشفت مستويات إدارية وفنية وتكتيكية من قبل جميع الفرق سيكون النهائي بالمستوى الذي يرضينا جميعا، وقد وصل فريقا شركة أوربك (ب) و(ت) بعد مجهودات إدارية وفنية مدروسة واستعداد مسبق للبطولة فكما عرفنا أن الشركة استعدت قبل شهر للبطولة وشاركت بخمس فرق وقدمت أغلب الفرق مستويات ممتازة ووصل فريقان من الخمسة إلى النهائي وهذا بحد ذاته مفخرة لكل القائمين على هذه الفرق، وشركة أوربك ستكون في النهائي للمرة الثانية على التوالي وسيتوج فريقها بطلا للبطولة للعام الثاني فنبارك لهم مقدما هذا الإنجاز.

وقال سعيد الزعابي إداري في اللجنة المنظمة للبطولة إن اللجنة تتابع وبشكل يومي كل مجريات وأحداث وتفاصيل البطولة ومن جميع النواحي وتستقبل جميع الملاحظات من الفرق بصدر رحب ويتم التعاطي معها في وقتها، لذا نرى أنّ البطولة تحقق نجاحات متوالية سنة بعد أخرى حتى نسختها الحادية عشرة، وسوف تستمر لأنها فرصة للقاء الزملاء في أجواء بعيدة عن روتين العمل، كما أنّ البطولة تنظيميا ترتقي من عام إلى آخر ولا تشكل ضغطا على الموظفين لأنّها تلعب في أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء وهي أيام دوام في الأصل لذا فالموظفون القريبون والبعيدون يستفيدون من هذا التجمع السنوي، وتسعى الشركات ، للمشاركة في البطولة حيث رأينا في هذه النسخة شركات لأول مرة وهو ما سوف يزيد من الإقبال.

 

تعليق عبر الفيس بوك