مذكرة تفاهم بين "النفط العمانية" وجامعة مسقط

 

مسقط – الرؤية

وقعت شركة النفط العمانية، الذراع الاستثمارية للسلطنة في قطاع الطاقة، مذكرة تفاهم مع جامعة مسقط، وهي جامعة خاصة مرتبطة بجامعتين بريطانيتين رائدتين هما جامعة كرانفيلد وجامعة أستون، وذلك في إطار دعم الجهود المتواصلة التي تبذلها الشركة لتعزيز القيمة المحلية المضافة من خلال التطوير الأكاديمي والتطوير الوظيفي لطلاب الجامعة.

ووقع مذكرة التفاهم كل من صالح المصلحي مدير عام الموارد البشرية وتقنية المعلومات وسلسلة التوريد بشركة النفط العمانية، والبروفيسورة يسرى المزوغي رئيسة جامعة مسقط، وذلك في مقر الشركة.

وقال صالح المصلحي مدير عام الموارد البشرية وتقنية المعلومات سلسلة التوريد بشركة النفط العمانية:" تواصل الشركة ومجموعة شركاتها بناء شراكات إستراتيجية في مختلف القطاعات، من أجل المساهمة في أهداف التنمية الوطنية من خلال تحديد وإيجاد الفرص الأنسب لشركائنا من مختلف المؤسسات التعليمية. إن توقيع مذكرة التفاهم هذه سيوفر فرصًا لطلاب جامعة مسقط.  حيث سيكون بمقدورهم الاستفادة من تجربة العمل الحقيقية والتعرف على المهارات الأساسية خلال فرص التدريب والإحلال التي ستتاح لهم، بالإضافة إلى زيارات ميدانية لبعض مواقعنا التشغيلية.

وقالت البروفيسورة يسرى المزوغي رئيسة الجامعة: في صميم رؤيتنا بجامعة مسقط  العمل على تنمية وتطوير روابط وثيقة مع مختلف القطاعات العاملة والمنتجة بالسلطنة. ويأتي توقيع مذكرة التفاهم تعزيزاً لهذه الرؤية والتزاماً بالتقرب إلى المجتمع الذي نعمل فيه، ونعتقد أن هذه الاتفاقية ستوفر فرصا ممتازة لكل من موظفي شركة النفط العمانية وطلاب جامعة مسقط.

وتنص مذكرة التفاهم على إتاحة المجال لطلاب جامعة مسقط من التعرف عن قرب على تجربة عمل حقيقية من خلال تنظيم وإعداد وتنسيق عدد من الفرص التدريبية وفرص الإحلال قصيرة المدى للطلاب في مجموعة الشركات التابعة لشركة النفط العمانية . كما سيساهم عدد من موظفي مجموعة شركات النفط العمانية ممن يمتلكون المهارات اللازمة من المشاركة في أنشطة الجامعة الأكاديمية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك